الرئيسية / التعليم / “CH4” اجابة وحل امتحان الكيمياء 2016 لطلبة الثانوية العامة على شاومينج وثورة التعليم الفاسد
تسريب اجابة امتحان الكيمياء 2016
تسريب اجابة امتحان الكيمياء 2016

“CH4” اجابة وحل امتحان الكيمياء 2016 لطلبة الثانوية العامة على شاومينج وثورة التعليم الفاسد

سيتم وضع إجابة إمتحان مادة الكيمياء بالثانوية العامة بعد قليل، بمجرد إنتهاء الخبراء من الإجابة على كافة الإجزاء التى وردت فى امتحان الكيمياء علمى للنظام حديث اليوم الخميس وسوف يتم وضع الإجابات والدرجات المقدرة لكل سؤال.

نشرت بعض صفحات الغش الإلكتروني ورقة إمتحان مادة الكيمياء والفلسفة والمنطق اليوم الذى يؤديه طلبة وطالبات الثانوية العامة، ومع دقات الساعة 12 ينتهى الطلاب من الإمتحان وننشر لكم نموذج الإجابة المقرر من الوزارة مباشرة.

أكد المتحدث الإعلامي الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأخبار المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك حول تسريب امتحان الكيمياء 2016 لطلبة وطالبات الثانوية العامة نظام حديث، وقد نفي سيادته أن يكون هناك أى تسريبات سواء الأسئلة أو الاجابة.

بينما صرح رئيس تحرير جريدة صوت الحرية أن هناك بعض الأخبار المغلوطة التى يتم نشرها عبر المواقع الالكترونية وصفحات الفيسبوك أو تويتر، وطلب من طلاب الصف الثالث الثانوي ضرورة التركيز والمراجعة الجيدة والتدريب على الامتحان، وعدم الالتفات والبحث عن تسريب اسئلة واجابة امتحان الكيمياء 2016، وأكد الاستاذ علي منصور أن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة تم إغلاقها بعد العديد من الشكاوي من الطلاب ووزارة التربية والتعليم.

امتحان الكيمياء المسرب
امتحان الكيمياء المسرب

إجابة إمتحان الكيمياء للثانوية العامة 2016 كامل:

السؤال الخامس

ألاول كيمياء

الثانى

تابع الثالث

اجابة س

السؤال الثالث كيمياء

تابع رابع كيمياء

السؤال الرابعنموذج اجابة امتحان الكيمياء

ألسؤال الاول

السؤال الثانى كامل

وهناك العديد من نماذج الامتحانات والإجابات بموقع وزارة التربية والتعليم الالكتروني الرسمي للتدريب عليها قبل الذهاب إلى لجنة امتحان الكيمياء 2016 صباح يوم الخميس لطلاب الصف الثالث الثانوي فرع علمي علوم وعلمي رياضة، بينما يؤدي طلبة القسم الأدبي امتحان الفلسفة والمنطق 2016، فى نفس التوقيت، يجدر الإشارة أن مباحث الانترنت نجحت فى الوصول لأدمن صفحة تسريبات امتحانات الثانوية العامة وإلقاء القبض عليه.

وأوضح الدكتور الهلالي الشربيني خلال حديثه لصوت الحرية أن هناك رقابة أمنية مشددة على الطلاب أثناء دخول اللجنة ويتم تفتيشهم للتأكد من عدم دخول أى كاميرات تصوير أو أجهزة موبيل أو سماعات بلوتوث أو ما شابه من تكنولوجيا المعلومات، وسيتم توقيع أقصى عقوبة على طالب الصف الثالث الثانوي حال وجود أى أجهزة حديثة يتم استخدامها للغش سواء فى امتحان الكيمياء 2016 او باقي الاختبارات القادمة، وحرمانه هذا العام الدراسي بالكامل.

وقد قام السيد الوزير الهلالي بتأجيل امتحان التربية الدينية ليوم 29 يونيو الجاري بعد التأكد من تسريب ورقة الأسئلة ونموذج الاجابة الرسمي قبل دخول اللجنة، بينما نظم عدد كبير من طلبة الثانوية العامة وقفات احتجاجية أمام مقر وزارة التربية والتعليم للمطالبة بوجود حلول فورية لوقف التسريبات والتى تضيع مجهودات الآخرين.

سنرصد عبر جريدة صوت الحرية خلال الساعات القادمة آخر أخبار امتحان مادة الكيمياء للثانوية العامة 2016، وبعد الإنتهاء من الوقت الأصلي سيتم الاستعانة بمدرس الأول للكيمياء ونشر الإجابات للتأكد من إجاباتك ولتقدر درجاتك.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *