الرئيسية / التعليم / استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 الديوان الوطني للامتحانات البيام bem.onec.dz برقم التسجيل
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 bem
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 bem

استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 الديوان الوطني للامتحانات البيام bem.onec.dz برقم التسجيل

ظهرت فى تمام الساعة العاشرة صباحا نتائج شهادة التعليم المتوسط فى الجزائر 2016 ذلك عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات “البيام 2016 دورة جوان” وذلك حسب رقم التسجيل لكل المحافظات الجزائرية.

نحن بصدد الإفراج عن نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائرية فى الساعات المقبلة من اليوم الجمعه حسب تصريح وزيرة التربية الوطنية الدكتورة نورية بنت غبريط وصرحت بأن موقع البيام هو من ينشر النتائج أمام الطلاب وأى روابط أخرى غير صحيح ولا أحد يمكن أن ينشر النتائج قبل الثانية ظهراً.

نشرت وزارة التربية والتعليم بالجزائر خبر عن تأكيد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 البيام عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz برقم التسجيل دورة جوان وسيتم استخراج الدرجات والمجموع كاملا لكل مادة على حدة لكل المحافظات.

وقد نشرت وزارة التربية الوطنية فى منشور رسمي عبر صفحتها الأصلية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أكدت أن هناك بعض المواقع الالكترونية الغير رسمية تقوم بنشر قوائم الناجحين فى نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016، ولكنها مزورة وليست معتمدة، وأوضح المتحدث الإعلامي لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، أن جميع الطلاب يمكنهم صباح يوم الجمعة 17 يونيو استخراج النتائج برقم التسجيل.

وقال مسئول الكنترول أن غدا السيد الوزير سيقوم بإعلان نسبة النجاح لكل محافظة، مع نشر أسماء الأوائل الحاصلين على العلامة التامة فى كل المواد، وأكدت نورية بن غبريط رمعون أنها تتابع مع عدد من القيادات نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 البيام bem.onec.dz عن قرب، وتتصل يوميا بمسئول موقع الديوان الوطني للامتحانات للتأكد من تحمل السيرفر عدد كبير من استعلامات الطلاب وقد صدور النتيجة، وفى نفس الوقت أشارت نورية أن نتائج البكالوريا ستعتمد منتصف الشهر المقبل.

وأوضحت نورية خلال الندوة الصحفية التى عقدتها مساء اليوم أن وزارة التربية الوطنية تعرضت لهجوما عنيفا خلال الفترة الماضية وأثناء امتحانات البكالوريا بسبب تسريبات العديد من الأسئلة والإجابات عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وأكد رئيس الديوان الرئاسي أنه مساس بأمن الدولة، وأن هناك الكثير يتوقع أن الإسلاميين وراء هذه الأزمة، على الرغم من إيقاف خدمة الانترنت الجيل الثالث وقت الامتحانات، وحظر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام 2016 الآن دورة جوان عبر الموقع الالكتروني الرسمي التالي:bem.onec.dz

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *