الرئيسية / اخبار مصرية / لينك الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.. نتائج شهادة البيام التعليم المتوسط 2016
نورية بن غبريط
نورية بن غبريط

لينك الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.. نتائج شهادة البيام التعليم المتوسط 2016

ظهرت قبل ثواني بسيطة عبر الرابط الرسمي لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 البيام برقم التسجيل، وسيتم إعلان نسب النجاح بمختلف المحافظات وتوضيح اسماء الأوائل على مستوى الجمهورية.

نعلن لكم عن موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط فى الجزائر وذلك اليوم الجمعة الموافق 17 جوان، عقب الإعلان الرسمي من وزيرة التربية الوطنية”نورية بنت غبريت” التى أكدت للطلاب أن نتائج البيام ستصدر بعد الثانية ظهرا، ولا يمكن الحصول عليها قبل هذا الموعد المحدد كما أعلنت بعض المواقع بحصولها على النتائج ولكن هو كذب وتضليل للطلاب.

وأشارت غبريت بأن النتائج يمكن الحصول عليها من خلال رابط واحد فقط وهو http://bem.onec.dz/ لإستخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط لجميع الطلاب برقم التسجيل الخاص به فقط ومعرفة النتائج فوراً.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016:

تصدر فى تمام الساعة الثانية زوالا نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر من اليوم الجمعة على موقع البيام الخاص بوزارة التربية الوطنية برقم التسجيل فقط، ويحصل كل طالب على درجاته تبعاً للولايات الخاصة به ويحصل على الترتيب الذى حصل عليه بداخل مدرسته.

أخيرا ينتهى الإنتظار وما هى إلا ساعات ليتم نشر نتائج البيام أمام الطلاب فى الموعد الرسمي له، ولكن هناك مشكلة وقوع سيرفر موقع شهادة التعليم المتوسط عن العمل نظرا للضغط عليه، ولكن سوف نفيدكم بروابط أخرى للحصول على نتائجكم من عليها فى الحال وبمجرد رفع على موقع الديوان الوطني.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *