الرئيسية / اخبار مصرية / ننشر نتيجة قرعة الحج السياحى عام 2016 بالرقم القومى البوابة الإلكترونية للحج المصرية

ننشر نتيجة قرعة الحج السياحى عام 2016 بالرقم القومى البوابة الإلكترونية للحج المصرية

حالة من الضجر والتوتر يعيشها المتقدمين فى نتيجة قرعة الحج السياحى 2016، فهناك مجموعة من المتقدمين تقدموا بشكوى رسمية ضد المهندس الفني المسئول عن صيانة موقع وزارة السياحة، وتأخرهم للوصول لموقفهم من القبول أو عدمه.

أعلنتها وزارة السياحة قبل دقائق معدودة من خلال بوابة الحج الالكترونية ألا وهي نتيجة قرعة الحج السياحى 2016، ويمكن لكل الحجاج الان الاستعلام بالرقم القومي لمعرفة الفائزين من خلال رقم البطافة القومي فقط عبر اللينك الرسمي التالي:

http://trans.hajj.gov.eg/Trans/TossResult.aspx

موعدنا اليوم وإعلان نتيجة حج القرعة السياحي على مستوى محافظات مصر، وسيتم إضافة الأسماء الفائزة على بوابة الحج المصرية فور إنتهاء إجراء القرعة بالصالة المغطاة تحت إشراف وزارة السياحة وقادة من داخل الحج الإسلامي فى مصر لإعلان قائمة الأسماء الفائزة بتأشيرات الحج لعام 2016/1437.

كما تابع معكم موقع “صوت الحرية” إعلان قرعة الحج الأهلية ووزارة الداخلية، نحن بصدد الإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحى مساء اليوم، على أن تكون الأسماء جاهزة للرفع على الموقع الإلكترونى فور الإنتهاء من وضعها كاملة والتى تستغرق ساعات لذلك يتم نشرها على بوابة الحج السياحي صباح الأثنين.

اسماء المقبولين في الحج السياحى:

سيتم نشر لكم كشوف كاملة تحتوى بأسماء 29 ألف مواطن حصلوا على تأشيرات الحج السياحي المصري للبحث عن اسمك ونضع لكم رابط موقع الحج للإستعلام بالرقم القومى الموجود فى البطاقة الشخصية لكل مواطن وتم إدخاله فى البيانات السابقة أثناء عمليات التقديم على الموقع الإلكترونى أو عبر إرسال البيانات يدوياً.

نزين فرحة الحجاج المبشرين بزيارة بيت الله الحرام والفوز بقرعة الحج السياحى بداخل مصر على مستوى المحافظات القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، المنوفية، الشرقية، الغربية، الدقهلية، القليوبية، السويس، الإسماعيلية، بورسعيد، كفر الشيخ، البحيرة، أسوان، الأقصر، بنى سويف، المنيا، أسيوط.

يتم الإستطلاع على نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 من خلال بوابة الحج المصرية على هذا الرابط

http://trans.hajj.gov.eg/Trans/TossResult.aspx

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

تعليق واحد

  1. السيد العربى سعد السيد مبروك

    ربنا يتفضل علينا انا السيد العربى سعد السيد مبروك ..وزوجتى زينب محمود عثمان هندا وى بالحج هذا العام 2016…الرقم القومى25510140300112

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *