الرئيسية / اخبار مصرية / عرض نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 hajj.gov.eg وزارة السياحة بالرقم القومى لاغير
نتيجة قرعة الحج الجمعيات الأهلية 2016
نتيجة قرعة الحج الجمعيات الأهلية 2016

عرض نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 hajj.gov.eg وزارة السياحة بالرقم القومى لاغير

الآن يمكن وبكل سهولة الإطلاع على نتيجة قرعة الحج 2016 والتى تم رفعها على موقع وزارة السياحة، ويمكن لجميع الأسماء عن تستعلم اون لاين على موقع صوت الحرية لمعرفة نتيجة قرعة الحج السياحى 2016.

ننشر لجميع متابعينا عبر موقع وزارة السياحة نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 لكل المحافظات، بعد تأخره لعدة ساعات بسبب الخلل الذى يواجهه الفنيون بالموقع، وحتى الآن ويحاول كافة المتقدمين الاستعلام بالرقم القومي دون جدوي، انتظرونا مع تحديث مستمر.

أعلنت قبل ساعات عبر موقع وزارة السياحة المصرية نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 ونشر اسماء الفائزين بالرقم القومي لكل المحافظات وذلك من خلال الرابط الالكتروني لكل المتقدمين عن طريق الاستعلام بالرقم القومي من خلال اللينك التالي:

يتنظر نحو 129 ألف من المواطنين المصريين اليوم إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي التي سوف تجري خلال ساعات عن طريق القرعة الإلكترونية بوزارة الدفاع بالقاهرة.

ومن المنتظر الإعلان عن أسماء نحو 28 ألف فائز بالتأشيرات الخاصة بالحج السياحي هذا العام ، وذلك وفقا للحصة الممنوحة للحجاج المصريين من تأشيرات الحج السياحي طبقا للضوابط والحصص التي وضعتها وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية.

وتقوم نحو 1993 شركة من الشركات المرخص لها بتنظيم الحج السياحي هذا العام بتنفيذ رحلات الحج السياحي تحت رقابة وزارة السياحة وبمتابعة من الأوقاف واتحاد الغرف التجارية.

وبالنسبة للذين لم يحالفهم الحظ هذا العام للحصول على فرصة للفوز في قرعة الحج السياحي الإلكترونية التي ستجرى اليوم فسوف يكون من حقهم استرداد المبالغ المالية التي قاموا بسدادها للاشتراك في القرعة.

وبعد إعلان نتيجة القرعة الإلكترونية ب24 ساعة فقط سوف تبدأ غرفة العمل الخاصة بالحج السياحي والمشكلة من وزارة السياحة والغرفة التجارية وغرفة المنشآت السياحية في العمل لإصدار تأشيرات الحج السياحي بالتعاون مع السفارة السعودية في القاهرة.

كما ستبدأ غرفة عمليات الحج السياحي في إرسال وفود للأراضي المقدسة لمعاينة المساكن والفنادق والنزل المخصصة لأفواج الحج السياحي وفقا للاشتراطات والضوابط المتفق عليها والواردة في كتاب وزارة السياحة بالنسبة لحج الخمسة نجوم والحج أربعة نجوم وهما فئتا الحج الواردتان ضمن فئة الحج السياحي للحجاج المصريين.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

تعليق واحد

  1. السيد العربى سعد السيد مبروك

    السيد العربى سعد السيد مبروك
    زينب محمود عثمان هنداوى
    قرعه الحج السياحى 2016
    رقم قومى
    25510140300112

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *