الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري اليوم مع ملخص شامل للقاء

نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري اليوم مع ملخص شامل للقاء

في مبارة نادي الزمالك مع نادي انيمبا  النيجيري قام حكم المبارة الموريتاني باختبار الملعب قبل بدء المباراة لكن الحكم بدا عليه علامات عدم الرضا عن الملعب ولم يتخذ قرار اللعب على هذا الملعب الا بعد التشاور مع مساعديه وبعد أن أعاد لاعبي الفريقين لغرفة خلع الملابس بسبب ابتلال الملعب بالمياه.

وبعد انطلاق صفارة الحكم لبدء المباراة وفي الدقيقة الثامنة تقريبا يتصدي حارس الزمالك العملاق الشناوي لكرة عرضية خطيرة كادت تهدد مرماه ويحولها إلى ضربة ركنية ، وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول من المبارة يعيد الشناوي المشهد مرة أخرى بعد أن أنقذ مرمى نادي الزمالك من قذيفة صاروخية انطلقت من قدم كيستر كيلي من خارج منطقة جزاء نادي الزمالك.

أما في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول فينقذ حازم إمام مرمى ناديه من تصويبة قوية بعد أن ارتطمت التصويبة بجسد حازم إمام وتتحول إلى ضربة ركنية لتمر بعيدا عن مرمى الشناوي.

ويعاود كيلي تهديد مرمى نادي الزمالك مرة أخرى في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول عندما يسدد كيلي تسديدة قوية من ركلة حرة تمر فوق العارضة العليا لعرين الشناوي بسنتيمترات قليلة فقط.

وكان اللاعب أوسادي قد هدد مرمى نادي الزمالك قبل قذيفة كيلي بدقيقتين فقط عندما حول عرضية داخل منطقة جزاء الزمالك لقذيفة مرت فوق عارضة مرمى الزمالك بسلام.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *