الرئيسية / اخبار مصرية / درجات الحرارة المتوقعة غدا طقس رمضاني يميل للارتفاع حتى نهاية الأسبوع

درجات الحرارة المتوقعة غدا طقس رمضاني يميل للارتفاع حتى نهاية الأسبوع

لا يزال الطقس يميل للارتفاع خلال شهر رمضان المبارك مما دفع عدد كبير من المواطنين لتجنب النزول للشارع خلال فترة الصباح ، لكن مع ذلك لم يمنع شهر رمضان المبارك الكثير من الأسر من التوجه للشواطئ في المدن الساحلية في محاولة للحصول على نسمة هواء تقلل من صعوبة الحرارة في شهر رمضان المبارك.

ووفقا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية فسوف تستمر درجة الحرارة في الارتفاع حتى نهاية الأسبوع الحالي لتصل درجة الحرارة إلى 41 درجة مئوية مع سطوع شديد للشمس وارتفاع لنسبة الرطوبة على معظم المدن المصرية.

وفي المساء سوف تنكسر درجات الحرارة لتصل إلى ما بين درجة حرارة 22 مئوية إلى درجة حرارة 23 مئوية ، مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو مما يعطي شعورا باللزوجة وارتفاع درجة الحرارة خاصة على المدن الساحلية.

وينصح خبراء الطقس المواطنين بتجنب الخروج قدر المستطاع خلال فترات ارتفاع درجة الحرارة ، مع الابتعاد عن المشى لمسافات طويلة في مناطق سطوع الشمس ، ويفضل أن يكون مع المواطنين مظلة للحماية من أشعة الشمس الحارقة خلال فترات النهار ، وخاصة بالنسبة لكبار السن والأطفال والأمهات الحوامل.

إلا أن النصيحة الذهبية في مثل هذه الأوقات من العام هو تجنب التخفيف بشكل مفاجئ من الملابس داخل المنزل مع التعرض في نفس الوقت لهواء تكييف الهواء أو المرواح لتجنب الإصابة بنزلة شعبية في فصل الصيف حيث تكون من اقسى نزلات البرد مقارنة بفصل الشتاء.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *