الرئيسية / رياضة / موعد مباريات الاهلى والزمالك القادمة بدوري ابطال افريقيا 2016

موعد مباريات الاهلى والزمالك القادمة بدوري ابطال افريقيا 2016

بعد نجاح كل من نادي الأهلى ونادي الزمالك في الاستمرار في منافسات  دوري أبطال أفريقيا ، يترقب الملايين من مشجعي وعشاق الناديين مباريات كل من الأهلي والزمالك في البطولة ، وحيث أبدت روابط مشجعي الناديين كامل الاستعداد لمؤازرة الفريقين في مباريات الذهاب والعودة لضمان التشجيع الجماهيري لهم أمام جماهير الأندية الأفريقية المتحمسة ، ولمساندة لاعبي فريقي الأهلي والزمالك في مبارتي الذهاب والعودة فيما تبقى من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا وحتى الفوز بالبطولة.

ووفقا لما أعلنه مسئولوا نادي أسيك الأفوراري الذي سوف يلاقيه النادي الأهلي في المنافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري المجموعات لأبطال أفريقيا يوم الخامس والعشرين من شهر يونيو الحالي ، وذلك استعدادا للمباراة التي سوف تلعب في يوم 28 من نفس الشهر بالقاهرة.

من ناحية أخرى يترقب جمهور نادي الزمالك عودة بعثة النادي لكرة القدم مساء اليوم للقاهرة بعد أن نجح الفريق في الفوز أمس على نادي انيمبا بهدف واحد مقابل لا شئ للفريق النيجيري في الجولة الاولي من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وحيث من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد مبارة العودة في وقت لاحق.

وحيث ألقى الموقع الإلكتروني للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الضوء على ما حققه نادي الزمالك من إنجازه في البطولة بفوزه على الفريق النيجيري بهدف مقابل لا شئ على أرضه ووسط جمهوره.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *