الرئيسية / اخبار مصرية / اجابة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2016 شاومينج ينتصر على وزارة التربية والتعليم

اجابة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2016 شاومينج ينتصر على وزارة التربية والتعليم

مازالت تعاني وزارة التربية والتعليم كل يوم مع صفحات الغش الالكتروني سواء شاومينج وغيرها حيث تم تسريب نموذج اجابة امتحان الاستاتيكا لطلاب الصف الثالث الثانوي 2016، فرع علمي رياضة حيث تم تصوير ورقة الأسئلة وأرسلها للفيسبوك.

نشرت صفحات الغش إجابات نموذجية لإمتحان الإستاتيكا لطلاب الثانوية العامة الفرع الرياضي بعد بدء اللجنة بدقائق، ولم تتوقف عن ذلك ولكنها وضعت صورة لإمتحان اليوم من الأحياء والجغرافيا للثانوية العامة، وأعلنت أنها تستكمل وضع الإجابات فى باقى الإمتحانات، كما طلبت مساعدة المدرسين المتخصصين فى الإجابة على الإمتحانات معهم.

قامت شاومينج بوضع إجابة على السؤال الأول والثانى فى مادة الأستاتيكا للثانوية العامة 2016 وسوف تنزل باقى الإجابات فى الحال بمجرد الإنتهاء من إجابة كل سؤال، وهناك طلاب ينتظرون وضع الأسئلة بإجابتها على صفحات الغش، وآخرون ممن ظلوا معتكفين طوال العام على كتابهم رفض تلك الصفقة الرخيصة من تسريب الإمتحانات ووضعها بكل سهولة لكل طالب فاشل لكى يتفوق عليه ويأخذ مقعده فى الجامعه.

وتزال تلك الصفحات التى تقوم بتسربب إمتحانات الثانوية العامة فى تحدى واضح وقوى لوزارة التربية والتعليم المصرية، وهدفنا إعادة بنية التعليم فى مصر ووضع مكان متميز للمعلم ورفع المرتبات وغير ذلك من المطالب التى تناشد بها بعد إحداث إرباك كبير فى وزارة التربية والتعليم.

وتطبق وزارة التربية والتعليم أحكامها فى من يساعد على نشر الغش بالثانوية العامة وغرامة قدرها 50 ألف جنيه والحبس، وسيتم معرفة ممن قام بتسريب الإمتحان عن طريق ختم اللجنة وطرق أخرى يتم الكشف بها عن طريق تسريب إمتحان الإستاتيكا اليوم.

ولقد انهار طلاب الثانوية العامة للقسم علمي رياضة عقب امتحان التفاضل والتكامل السابق، ولكن يرى الطلاب أن إمتحان الإستاتيكا فى مستوى الطالب المتوسط ويمكن الإجابة على أسئلته بكل سهولة ويسر.

كما سيتم وضع لكم الإجابات النموذجية على إمتحان الأستاتيكا اليوم عقب إنتهاء الطلاب من الإمتحان والخروج من اللجان لمعرفة الإجابات التصحيحة التى وردت فى إمتحان اليوم وكذلك امتحان الاحياء 2016 والجغرافيا.

math 3math1math2math4math5

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *