الرئيسية / اخبار مصرية / اجابة امتحان الفرنساوى للثانوية العامة 2016 وحل أسئلة مادة الإقتصاد كاملة
امتحان الفرنساوى للثانوية العامة
امتحان الفرنساوى للثانوية العامة

اجابة امتحان الفرنساوى للثانوية العامة 2016 وحل أسئلة مادة الإقتصاد كاملة

يبحث عدد كبير من طلاب الصف الثالث الثانوي عن اجابة امتحان الفرنساوي 2016 لطلبة الثانوية العامة نظام حديث، وحلول أسئلة مادة الاقتصاد كاملة عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد تسريب ورقة الأسئلة بعد دخول اللجنة بدقائق.

موعدنا اليوم وطلاب الثانوية العامة وإمتحان اللغة الفرنسية والإحصاء للصف الثالث الثانوى اليوم الخميس 23 يونيو لعام 2016، ولذلك يبحث الطلاب عن تسريبات لإمتحانات الثانوية العامة كما حدث فى إمتحان الأحياء السابق والإستاتيكا اللذان تم تسريبهم بعد دقائق من اللجنة، وتم رفع لهم نموذج إجابة قامت صفحات الغش بنشر من خلال شاومينج وثورة التعليم الفاسد بمصر.

وصرحت صفحة شاومينج بانها تبيع إمتحان اللغة الفرنسية مقابل خمسون جنيها، وتوعدت الطلاب بالندم، ولكن بعض الطلاب يتأكدون من كذب تلك الصفحات التى تقوم بالنصب على الطلبة واستغلال موقفهم فى تسريب إمتحان اللغة الفرنسية المزيف والذى ليس له علاقة بإمتحان اليوم مقابل الحصول منهم على عائد مادى كبير باستغلال سذاجة الطلبة.

وتصرً الصفحات المعادية لوزارة التربية والتعليم فى نشر الفساد بين الطلاب وتضييع حق أبناء الثانوية العامة وتحطم أحلامهم وطموحات المتفوقين فى مساواتهم بغيرهم ممن تركوا الكتب وظلوا للإستهزاء بالسنة الدراسية، وتترقب وزارة التربية والتعليم أعقاب تسريب فرنساوى الثانوية العامة لتضع عقاباً رادعاً لمن يقوم بهذا التسريب من اللجنة ووقوع أقصى العقوبة عليه من السجن وغرامة كبيرة تقدر بـ 50 ألف جنيها.

اجابة امتحان الفرنساوى:

كما تابعنا معكم عرض إجابات نموذجية للأسئلة بعيدا عن التسريبات وبمجرد أن ينتهى الطلاب من أداء الإمتحان يتم تنزيل لكم صورة من إجابات إمتحان اللغة الفرنسية للنظام الحديث بالثانوية العامة ليتعرف كل طالب ويقدر درجاته بعد مطابقة الإجابات مع النموذج الرسمي للفرنساوى بالثانوية العامة.

اجابات الفرنساوى

ألفرنساوى كاملفرنساوى 3فرنساوى 2

إجابات إمتحان الأقتصاد ثانوية عامة:

أجابة امتحان الاقتصاد 2أجابة امتحان الاقتصاد 3أجابة امتحان الاقتصاد 4أجابة امتحان الاقتصاد 5أجابة امتحان الاقتصاد1

إجابة إمتحان الأسبانى كامل:

إجابات إمتحان الألمانى 2016:

الالمانى 1

الالمانى 2

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *