الرئيسية / تكنولوجيا / عذرا نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بوابة التعليم الفني ملاحق دبلوم تجارة زراعة صناعة
نتيجة الدبلومات الفنية 2016
نتيجة الدبلومات الفنية 2016

عذرا نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بوابة التعليم الفني ملاحق دبلوم تجارة زراعة صناعة

أفاد نائب الوزير الدكتور أحمد الجيوشي لجريدة صوت الحرية أنه بعد إعتماد نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 دور ثاني التجاريه الزراعيه الصناعيه الفندقية للعام الدراسي 2016، ستكون معلنة مع أول شهر يوليو المقبل عبر بوابة التعليم الفني وصحيفة اليوم السابع الإخبارية والوطن ومصراوي وفيتو لنتائج الإمتحانات.

على الرغم من إعلان صحيفة اليوم السابع نتيجة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2016 اليوم الثلاثاء، لكل الشعب والتخصصات سواء دبلوم زراعة تجارة صنايع، إلا أن بوابة التعليم الفني لم تحدد حتى الآن نسبة النجاح أو نشر صور أوائل الطلاب ورابط الاستعلام عن الدرجات.

بعد الإجتماع مع السيد الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم أنتهى أن غدا الثلاثاء اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2016، سواء الدبلوم الصناعي الزراعي التجاري الفندقي لكلا النظامين نظام 3 سنوات و 5 سنوات برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني.

أكد نائب وزير التربية والتعليم للقطاع الفني الدكتور أحمد الجيوشي أن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 للشعب الزراعية الصناعية التجارية سواء نظام 3 أو 5 سنوات أوشك على الإنتهاء، حيث أشار أن عمليات التصحيح والرصد والمراجعة أوشكت على الإنتهاء خلال الأسبوع الجاري.

وأضاف أنه على اتصال دائم برؤساء الكنترولات لمعرفة المؤشرات الأولية لنسب النجاح فى نتيجة الدبلومات الفنية 2016 سواء دبلوم صناعي زراعي تجاري، وأعلن أن النسب تقارب العام الماضي، حيث وصلت نسبة نجاح دبلوم تجارة 71%، ودبلوم زراعة وصل نحو 67%، دبلوم صنايع يصل نحو 74%، وقال سيتم نشر نتائج امتحانات آخر العام الدراسي عبر بوابة التعليم الفني فقط، وبالتعاون مع جريدة اليوم السابع برقم الجلوس.

بينما صرح الدكتور الهلالي الشربيني عبر صفحته الرسمية على موقع وزارة التربية والتعليم أن مارثون امتحانات الثانوية العامة أوشك على الإنتهاء، وأن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 ستكون معلنة قريبا مع نهاية شهر يونيو الجاري أو بداية يوليو على أقصى تقدير، وأعلن أننا قمنا خلال الإجتماع مع رؤساء الكنترولات بضرورة التصحيح والدقة بالمراجعة والرصد، حتى لا يظلم أى طالب فى دبلوم صنايع أو تجارة أو زراعة.

دوما ما تؤرق نتيجة الدبلومات الفنية 2016 نظام ثلاث سنوات أو 5 سنوات جميع الخريجين، خاصة بعد إنتشار نسب نجاح العينات العشوائية والتى تؤكد إنخفاض أعداد الناجحين، وتدني تفوق الطلاب، وقال السيد الوزير أن هناك خطة ممنهجة سيتم شرحها خلال الفيديو كونفرانس لجميع مديري مدارس الشهادة الثانوية الصناعية التجارية الزراعية الفندقيه، وسيتم بعدها توزيع كشوف الدرجات لكل طلاب دبلوم صنايع زراعه تجاره بالمدارس باليوم التالي.

تابعونا بجريدة صوت الحرية مع رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 آخر العام برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني وموقع اليوم السابع، متنساش لايك وشير للبوست ليصل الخبر لكل أصحابك وتعرف نتيجتك ودرجاتك قبل الكل http://gdepexams.emis.gov.eg.

شاهد أيضاً

HUAWEI WATCH GT 3 Pro

أفضل ساعات العالم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية جديدة هذا العام، فهناك بعض الميزات الرئيسية التي تحتاج …

4 تعليقات

  1. ياسرناصر

    ياسر ناصر
    دبلوم صناعه
    قسم زخرفه
    رقم الجلوس 101225

  2. عبير طه عبداللاه حسن

    مدرسه الثانويه التجاريه بالمراغه
    محافظه سوهاج
    رقم الجلوس… ٧٢٧٧٥١

  3. ايرين موسي حنا عبد الشهيد

    نتيجة دبلوم تجاري الاسم ايرين موسي حنا عبد الشهيد محافظة المنيا مرسة التجارة بنات بملوي

  4. ايرين موسي حنا عبد الشهيد

    اسمي: ايرين موسي حنا عبد الشهيد/رقم الجلوس:636888 من محافظة المنيا مركز ملوي مدرسة التجارة بنات بملوي ممكن اول ما تظهر تطمنى لو سمحت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *