الرئيسية / منوعات / الديوان الوطني.. نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2016 النهائية اليوم عبر “www.onec.dz”
نتائج مسابقة توظيف الاساتذة
نتائج مسابقة توظيف الاساتذة

الديوان الوطني.. نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2016 النهائية اليوم عبر “www.onec.dz”

اكثر من نصف مليون ينتظرون إعلان نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2016 والتى تم وضعها بالفعل على بوابة وزارة التربية الجزائرية، ولكن هناك ثقل كبير فى الموقع نظرا للضغط ولكنه سيعاود العمل فى خلال ساعات وتستعلم عن نتيجتك فى الحال، أو اترك لنا رقم التسجيل.

تم الإعلان رسميا عن نتائج مسابقة توظيف الاساتذة لعام 2016 بالجزائر وتم إعلانها عبر الموقع الإلكتروني للديوان الوطني للمسابقات والإمتحانات ويمكن للجميع الإستعلام عن نتيجة القبل فى الوظائف عبر الرابط المنشور أدناه.

ترقبوا اليوم إعلان نتائج مسابقة توظيف الأساتذة حسب الموعد المحدد من وزارة التربية الجزائرية أن الخميس الموافق 7 جوليله هو المقرر لإعلان نتائج الاساتذة للتوظيف النهائية على موقع الديوان الوطني فى تمام الساعة الثامنة مساءا.

يبحث الجميع عن نتائج الإمتحان الكتابي لمسابقة الأساتذة بالجزائر والتى أعلنت مساء أمس على الموقع الإلكترونى ولكن الموقع لايزال متوقف عن العمل نظرا للضغط الشديد عليه ولكن جارى العمل لعودته حالا http://www.onec.dz/

بدأ الموقع الرسمي قبل قليل فى صدورنتائج مسابقة توظيف الاساتذة بالجزائر للعام 2016، ونشر اسماء المقبولين الفائزين بهذه الوظائف على مستوى البلاد، وقد طال انتظار آلاف المتقدمين منذ إعلان هذه الدرجات قبل شهور عديدة.

موعدنا مساء اليوم ونشر نتائج مسابقة توظيف الأساتذة بالجزائر، ويتم معرفة كل مرشح على علامته فى تمام الساعة العاشرة مساءاً ليحصل على استدعاء الاساتذة من موقع وزارة التربية الوطنية.

أعلنت وزيرة التربية الجزائرية،نورية بنت غبريت، عن إعلان نتيجة توظيف الأساتذة غدا الأثنين الموافق 27 حزيران لعام 2016، وسيتم تنزيل جميع الأسماء المقبولة فى مسابقة التوظيف على الموقع الرسمي للديوان الوطني للمسابقات والإمتحانات.

وأشارت تصريحات انه تم بعض التسريبات الخاصة بالإمتحان الكتابي لمسابقة توظيف الأساتذة، فيما حصل عدد كبير على علاماتهم بالإمتحان بالخميس الماضي، ولذلك حددت الوزارة موعد الاثنين لإعلان النتائج الكتابية لإختبارات الأساتذة.

ويتم إستكمال الإختبارات الشفهية إلى 2 جويلية المقبل، ونترقب لكم غدا الأثنين إعلان نتائج توظيف الأساتذة فى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الجزائر على الموقع الإلكتروني للديوان الوطني، بعد إنهاء الموقع من إدخال كافة العلامات للمتقدمين ونشرها خلال ساعات.

كما يتم استكمال إجرءات المرشحين وسحب الإستدعاءات بالنسبة للقوائم المقبولة فى مسابقة الأساتذة 2016، ويتم إستكمال الإختبارات الشفوية فى الأيام القادمة.

موقع نتيجة توظيف الأساتذة:

ننشر لكم الموقع أو الرابط الإلكتروني الذى يتم متابعة عليه نتائج توظيف الأساتذة لعام 2016، ويمكن من خلال الأستعلام ومعرفة اسمك ضمن المرشحين برقم التسجيل أو الرقم القومى الخاص بكل مرشح للحصول على البطاقة الخاصة بك فى نتائج الأساتذة وسيتم إحتساب الدرجات بناء على المشترطات اللازمة للوظائف.

شاهد أيضاً

رسائل عيد الفطر 2016

“أحلى” رسائل عيد الفطر المبارك 2017 جديد مسجات sms تهنئة معايدة العيد

مع أول إقبال لعيد الفطر المبارك نشارك بتلك الرسائل والمسجات للتهنئة بالعيد، فهى أيام قليلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *