نتيجة الدبلومات الفنية 2017 اليوم السابع موقع بوابة التعليم الفنى برقم الطالب

يترقب آلاف الطلاب ظهور نتيجة الدور الأول للدبلومات الفنية، وقد تناقلت أخبار من مصادر رسمية أن اعتماد نتائج إمتحانات الدبلوم الفني خلال هذا الأسبوع، حيث تم الإنتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب وجارى رصدها فى المرحلة الأخيرة لإعلانها رسميا على بوابة التعليم الفني.

ننشر لكم أحدث أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني، التى أصبح الغموض يشملها بعد تصريح أخير من اليوم السابع بإعلان نسب النجاح اليوم ولكن لم يتم إستظهار أى شئ لها ولكن تؤكد الأخبار بأن الموعد الأخير لظهورها على شبكة الإنترنت يوم 30 يونيه.

تؤكد كافة الأخبار المعلنة عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر أن نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 ستكون معلنة حسب نسب النجاح لكل الشعب سواء الزراعية والصناعية والفندقية والتجارية اليوم الثلاثاء، وسيتم إعلان نتائج الامتحانات الأول من شهر يوليو.

تمكنت هيئة التدريس بالدبلوم الفنى من إنجاز مهمة نتيجة الدبلومات الفنية 2016 وتصحيح كراسات الطلاب وسط تلك الظروف القادسية خاصة بشهر رمضان، على أن تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج إمتحانات الدبلوم الفنى الثانوى الزراعى والتجارى والصناعى خلال الأسبوع الجارى، وذلك حسب إنفراد “موقع صوت الحرية” بأن النتائج ستكون 30 يونيو كحد أقصى لها.

نشر موقع اليوم السابع صباح اليوم خبرا مؤكدا عن قيام الدكتور الهلالي الشربيني اعتماد نسب نجاح نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 امتحانات آخر العام الدراسي، وقال الجيوشي المتحدث الإعلامي لوزارة بوابة التعليم الفني أنها ستعتمد رسميا في غصون أيام.

أكدت مصادر بان وزير التعليم يعتمد نسب نجاح نتيجة الدبلومات الفنية 2016 اليوم الثلاثاء، وهذا الموعد الذى تم تحديده لكم من قبل لإعلان نتيجة الدبلوم الفنى بجميع أنواعه على مستوى جمهورية مصر العربية للإطلاع على النتائج من خلال بوابة التعليم الفنى.

صرح السيد أحمد الشويحي أن الدكتور الهلالي الشربيني سيعتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2016 حسب جريدة اليوم السابع صباح يوم الثلاثاء أو صباح الأربعاء على أقصى تقدير، وأكد أن تسريبات الثانوية العامة كان لها دور فى تأخير ظهور نتائج امتحانات الدبلوم.

نتابع معكم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 خلال الأسبوع الجارى، وإعلان أوائل الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية لجميع الطلاب برقم الجلوس من بوابة التعليم الفنى للإطلاع على نتيجتك كاملة بكل سهولة ويسر.

تستمر كنترولات الدبلومات الفنية لمدة يومان فى إحصاء الدرجات لطلاب الدبلوم الفنى، لتكون النتيجة جاهزة للإعتماد الثلاثاء المقبل، ليقوم الدكتورة الهلالي الشربيني بتحديد موعد لإعلان ويتم تسليم أوائل الجمهورية فى نتيجة الدبلومات الفنية الثلاثاء ويتم إعلانها عبر المؤتمر الصحفى المقام من وزارة التربية والتعليم للإتصال بالطلبة ودعوتهم للحضور لتكريمهم فى مؤتمر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2016.

نتيجة الدبلومات الفنية 2016:

تكون نتيجة الدبلومات الفنية جاهزة بين إيدى الطلاب فى خلال ثلاث أيام فقط، يحصل كل طالب على درجاته فى جميع الشعب بالثانوية الفنية وللنظامين الخمس سنوات والثلاث سنوات، وبكل سهولة بمجرد اعتماد النتائج لتصدر أمام الطلاب بجميع المحافظات القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الشرقية، الدقهلية، القليوبية، الغربية، البحيرة، المنوفية، كفر الشيخ، بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، الفيوم، بنى سويف، أسيوط، المنيا، أسوان، الغردقة.

ويمكن للجميع الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال موقع صوت الحرية، أو عبر موقع اليوم السابع حسب رغبة كل طالب فى الحصول على نتيجته وهذان الموقعان يمثلان لك سرعة التصفح والإنجاز برقم الجلوس فقط للحصول على نتائج الدبلومات.

نتابع معكم على مدار الساعة أحدث مايتعلق بـ نتيجة الدبلومات الفنية الزراعية، الصناعية، التجارية، الفندقية، وكل مايبحث عنه كل طالب فى التعليم الفنى بمصر من ترقب حول النتيجة، فكونوا معنا.

6 تعليقات

  1. مسعد عصام على كرد

    ممكن اعرف النتيجه
    رقم الجلوس 567007

  2. هدى علام

    هدى ابراهيم سيداحمد أحمد علام قسم حاسبات ومعلومات 346123

  3. عز الدين سامي

    محافظة القاهرة
    رقم الجلوس 28682
    شعبة تركيبات و معدات كهربية

  4. محمد السيد رضوان محمد

    فاطمة السيد رضوان محمد
    دبلوم صناعى
    رقم الجلوس ٦٧٠٣٢٧

  5. شيماء علي محمد عبدالشافي

    رقم الجلوس ٦١٤٣٨
    دبلوم تجاري ٣سنوات
    محافظه القاهره
    ادراة المرج

  6. علي حسيني محمد صالح سيف.. القليوبية
    رقم الجلوس 359944… الشعبة ادارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *