7 ساعات تفصلنا: نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الثانوية الصناعية الزراعية التجارية بوابة التعليم الفنى

أعلن مصدر نهائى أن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2016 يوم الأحد بالأسبوع القادم خلال المؤتمر الصحفى لإعلان نتائج إمتحانات التعليم الفنى الثاموى للشعب المختلفة بنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات.

أطلع مصدر مسئول بموقع بوابة التعليم الفني أن السيد الوزير سيعتمد نتيحة الدبلومات الفنية 2016 مع مطلع شهر يوليو المقبل، بعد إعلان نسب النجاح بكل الشعب والأقسام بكل المحافظات بداية من القاهرة حتى أسوان، سواء صناعة زراعة تجارة فندقة ثلاث سنوات و 5 سنوات.

نعلن لكم عن توافر خبر يفيد بإعلان نتيجة شهادة الدبلوم الفنى على مستوى جمهورية مصر العربية مطلع الأسبوع المقبل، ولن يتم تأخيرها عن ذلك الموعد المحدد، حيث أنها انتهت من تجميع ورصد جميع درجات الطلاب وكتابة اسماء الأوائل فى الدبلومات الفنية.

انتهت وزارة التربية والتعليم من رصد درجات نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016، وهى بصدد إعلانها لجميع الطلاب والإفراج عنها فى الساعات القادمة، ولكن لم تصرح وزارة التربية والتعليم عن ميعاد محدد لإعتمادها وكان من المترقب أمس الثلاثاء اعلان نسب النجاح بها ولكن تم تأجيلها لأسباب بداخل الوزارة.

تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الثانوى الفنى، وذلك لجميع الشعب الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية بالإستعلام برقم الجلوس، وتشير المؤشرات الأولية أن نتائج الدبلوم الفنى مرتفعة لهذا العام مقارنة بالعام الماضى، وذلك فى ظل إنتهاء الإمتحانات قبل بدء شهر رمضان الموافق 2 يونيو قد انهت الدبلومات الفنية الإختبارات النظرية والعملية لها.

نترقب معكم أول بأول الموعد المنتظر لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أو من خلال موقع اليوم السابع الذى يوجه خبر العاجل لجميع المتابعين بإعلان نتيجة الدبلومات الفنية خلال لحظات.

وزارة التربية والتعليم:

اختلفت وزارة التربية والتعليم فى مواعيدها، فلم يظهر أى شئ حسب تصريحها الخاص على موعد اليوم الثلاثاء، ولكن يبدو أن تأجيل إعلان نتائج الدبلومات للأسبوع المقبل، نظرا لضغط الوزارة من إمتحانات الثانوية العامة وقضية تسريبها وقيام الوزارة بإعادة إمتحان الديناميكا وتم تأجيل بعض الإمتحانات، فإن الوزارة فى مشاكل مع الثانوية العامة وتظاهر الطلاب أمام مبنى الوزارة وفور الإنتهاء منها، سيتم تفريغها بالكامل لعقد المؤتمر الصحفى المقرر بإعلان أوائل نتيجة الدبلومات الفنية ورصد درجات الطلاب.

يقدم لكم موقع “صوت الحرية” تغطية كبيرة على نتيجة الدبلومات الفنية، ونعلن لكم باستمرار كل مايستجد حول إعلان نتائج الدبلوم الفنى التجارى والصناعى والزراعى إلى توفير أكثر من لينك لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *