الرئيسية » التعليم » نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بالشعبة بوابة التعليم الفني 3و5 سنوات “fany.moe.gov.eg” اعرف
نتيجة الدبلومات الفنية 2016 صناعي زراعي تجاري الدور الثاني
نتيجة الدبلومات الفنية 2016 صناعي زراعي تجاري الدور الثاني

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بالشعبة بوابة التعليم الفني 3و5 سنوات “fany.moe.gov.eg” اعرف

هانت خلاص وتظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الاول بوابة التعليم الفني اليوم السابع الوطن مصراوي فيتو، نتائج امتحانات الثانوية التجارية الزراعية الفندقية الصناعية، وأشار الشويحي أن نسبة النجاح منخفضة مقارنة بالسنة الدراسية الماضية.

ننشر لكم فى الساعات الأولى من الأحد إتمام إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 والتى ينتظرها آلاف الطلاب، ولكن هى بشكل أخير تعتمد الأحد عبر المؤتمر الصحفى لوزير التربية والتعليم الذى يقرر فيه إعلان نتائج إمتحان الدبلوم الفنى التجارى والصناعى والزراعى.

لا يزال قطاع كبير من أولياء الأمور والطالبات والطلاب الذين أنهوا امتحانات السنة النهائية في الدبلومات الفنية بجميع أنواعها ، الصناعية والتجارية والزراعية، نظامي 3 سنوات وخمس سنوات لسنة 2016، في انتظار إعلان النتائج النهائية بعد أن أكدت مصادر تعليمية أن نتائج جميع الاختبارات قد تم رصدها بالفعل بنهاية أعمال التصحيح يوم الأربعاء الماضي الموافق 29 من شهر يونيو الماضي.

ووفقا لما أكدته مصادر تعليمية فإنه من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثاني الملاحق بجميع أنواعها، الصناعية والتجارية والزراعية، نظامي 3 سنوات وخمس سنوات لسنة 2016، يوم الأحد المقبل، وإن لم يتأكد موعد الإعلان عن النتيجة بشكل نهائي حتى الآن، وذلك في مؤتمر صحفي بمقر وزارة التربية والتعليم، وبحضور كلا من وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، والسيد نائب الوزير الدكتور أحمد الجيوشي.

وفي أعقاب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 ، الصناعية والتجارية والزراعية ، نظامي 3 سنوات وخمس سنوات، سوف تبدأ الطالبات والطلاب الناجحين في البدء بإجراءات معادلة الشهادات وفقا لقواعد المجلس الأعلى للجامعات، وذلك تمهيدا للإلتحاق بالتنسيق الخاص بالدبلومات الفنية بشعبها وفروعها وتخصصاتها ، الصناعية والتجارية والزراعية الفندقية، وذلك للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا التي تمنح درجة البكالوريوس في تخصصات مناظرة للتخصصات التي أنهى طلاب الدبلوم سواء صنايع زراعي تجاري.

ويتطلع الطلاب والطالبات الذين أنهوا دراستهم في مرحلة شهادة الثانوية الفنية للالتحاق بكليات التجارة والهندسة والزراعة والمعاهد التجارية والصناعية والزراعية العليا التي تمنح درجة البكالوريوس في هذه التخصصات وفقا لإعتماد وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات في مصر.

سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثاني الملاحق عبر موقع بوابة التعليم الفني: http://fany.moe.gov.eg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *