الرئيسية / اخبار مصرية / الآن نتائج البكالوريا 2016 في سوريا (علمي،أدبي،شرعي،صناعية) moed.gov.sy ظهرت
وزارة التربية السورية
وزارة التربية السورية

الآن نتائج البكالوريا 2016 في سوريا (علمي،أدبي،شرعي،صناعية) moed.gov.sy ظهرت

ظهرت حالا دلوقتي نتائج البكالوريا 2016 في سوريا الشهادة الثانوية العامة الشرعية النسوية التجارية الصناعية moed.gov.sy حسب الاسم ورقم الاكتتاب، كلا الفرعين العلمي الادبي لكل طلبة وطالبات أبنائنا بالمرحلة التعليمية الهامة.

مليون مبروك مع باقة تهنئة ورد من القلب في نتائج البكالوريا في سوريا 2016، عبر موقع وزارة التربية السورية، وإعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي الأدبي، وأيضا الثانويه المهنية بقسميها التجاري والصناعي، والبكلوريا الشرعية والنسوية.

أصدرت وزارة التربية السورية الموقع الرسمي بيانات أكدت فيه استعداها لنشر نتائج البكالوريا فى سوريا 2016 علمي ادبي شرعي نسوي تجاري صناعي مهني حسب الاسم رقم الاكتتاب كن أول من يعرف الدرجات بالمجموع وكافة التفاصيل.

نعلن لكم عن قرب صدور نتائج البكالوريا لسوريا اليوم بعد ساعات بسيطة ويمكن بعدها لكل طالب الإطلاع على شهادة الثانوية العامة، وحصوله عليها ليعرف مصيره الأخير فى المفاضلة العامة السورية.

تم تحديد اليوم السبت لإعلان نتائج البكالوريا السورية للشهادة الثانوية بكافة فروعها لأدبي وعلمي، وكذلك يتم صدور نتائج الشهادة الثانوية الشرعية للطلاب الشرعيين، كما يتم إعتماد نتائج الشهادة الثانوية الصناعية والنسوية فى الساعات المقبلة، ولذلك يترقبها الطلاب على أحر من الجمر وهى ساعات لانوم فيها من أجل معرفة نتائج البكالوريا.

ولقد وضعت وزارة التربية السورية سلالم تصحيح الثانوية العامة لعام 2016، تم نشرها بالكامل على البوابة الإلكترونية، وتنفرد كذلك بوضع وإتاحة نتائج الشهادة الثانوية بجميع فروعها أمام الطلاب مجاناً لكى يحصل عليها الطلاب بكل سهولة.

أوائل الشهادة الثانوية بسوريا:

تتقدم وزارة التربية السورية بالتهانى والتوفيق والشكر لجميع هيئة التدريس على المجهود المبذول من أجل إستخراج النتائج لطلبة البكالوريا فى موعدها، إلى جانب نخبة كبيرة ساهمت فى عملية التعليم وحصول الطلاب على المراكز الأولى فى الفرع العليم والأدبي للثانوية العامة السورية.

يتم إعلان الدرجات والعلامات أمام كل طالب فى جميع المواد الدراسية عند بحثك بالإسم أو عبر رقم الإكتتاب أو عن طريق محافظتك من بين دمشق، حلب، حماة، حمص، درعا، الحسكة، أدلب، القنيطرة، اللاذقية، الرقة، السويداء، طرطوس، حمص، دير الزور.

وننشر لكم الرابط الإلكتروني لوزارة التربية السورية الذى يتم عليه إعلان نتائج الشهادة الثانوية في سوريا 2016 بكافة فروعها، ولاتنسي مشاركة الموضوع ليصل لأكبر عدد من أصدقائك وبالتوفيق للجميع.

http://moed.gov.sy/site/

قد تجد مشكلة فى تحميل الموقع ولكن اعد المحاولة أكثر من مرة حتى يعمل معك موقع نتائج البكالوريا نظرا للضغط الشديد من الطلاب.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *