“شاهد” العيد احلى مع اصحابي اسماء جوزي محمد احمد مريم … أجمل خلفيات صور الاحتفالات 2017

من داخل جريدة صوت الحرية، وبمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، سيقوم خبير البرامج بتقديم صور العيد احلى مع …، اكتب اسمك، من خلال تعليقات الموقع، وسنرد عليك بصورة جميلة بهذه الذكرى، ومن جديد نقدم تهنئة قلبية خالصة لكل المسلمين حول العالم فى مصر والوطن العربي، وإن شاء الله تكون أيام مباركة عليكم جميعا.

تداول بعض الشباب والفتيات على الفيسبوك تقليعة جديدة، العيد احلى مع اسماء جوزي مريم احمد محمد محمود خطيبي خطيبتي، رمضان، حمودي، حنان، غادة، أروي، عبير، سليم، صابر، عبد الرحمن، عمرو، رضا، خلف، اسماعيل، خالد، عبد الحميد.

بدأ نشطاء الفيسبوك بالبحث عن صور العيد احلى مع احمد محمد مريم اصحابي محمود زوجي زوجتي، قبل بداية قدوم عيد الفطر المبارك 2016 بساعات، ودوما سنقوم محموعة كولكشن جميل من الصور الاحترافية التى تنال رضا وإعجاب كل الزوار بمختلف الدول.

العيد احلى مع …، من أكثر الأشياء التى تهم الشباب والبنات قبل احتفالات عيد الفطر 2017، صور اسماء الاولاد والفتيات، لنشرها على صفحات الفيسبوك وتويتر، وكافة شبكات التواصل الإجتماعي، هناك بعض النشطاء يضعونها على البروفايل الخاص بهم، فى أول أيام عيد الفطر المبارك.

جميعنا نتذكر إعلان كوكاكولا الشهير، كوكاكولا أحلى مع، والتى طبعتها شركة المياة الغازية المعروفة على عبوات الكانز، لزيادة المبيعات، حيث قامت بطباعة جميع الأسماء للأولاد والبنات، على الغلاف الخارجي، واستغلها المصممين وخبراء الفوتوشوب، فى وضعها على بعض الصور، ونشرها فى المناسبات، حيث نجد المتزوجين والمتزوجات، يقومون بكتابة العيد احلى مع جوزي، العيد أحلي مع زوجتي، خطيبي، خطيبتي، صاحبي، وهكذا.

صور العيد احلى مع هتكون مميزة وحصرية لكل زوار صوت الحرية الكرام، متنساش لايك وشير للبوست لكل أصحابك علشان توصلك الصورة على حسابك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *