الرئيسية » منوعات » “عيدنا سعيد” خلفيات صور عيد الفطر 2017 رسائل عبارات كلمات تهنئة كل عام وانتم بخير للمسلمين
رسائل عيد الفطر المبارك 2016
رسائل عيد الفطر المبارك 2016

“عيدنا سعيد” خلفيات صور عيد الفطر 2017 رسائل عبارات كلمات تهنئة كل عام وانتم بخير للمسلمين

باقة منوعة من مختلف الصفحات لمجموعة صور خلفيات عيد الفطر 2017، صور تهاني تهنئة مسجات رسائل معايدة كروت بطاقات بمناسبة عيد الفطر المبارك لكل المسلمين فى مصر والسعودية والخليج والأردن وليبيا وسوريا والمغرب والجزائر وتونس.

كولكشن رائع مكون من مجموعة خلفيات صور عيد الفطر المبارك 2017، مع رسائل ومسجات وبوستات وكلمات وعبارات تهنئة بمناسبة العيد الصغير للمصريين والعرب عامة، لا تنسي أن ترسل رسالة قصيرة عبر الجوال لكل أصدقائك وأحبائك بقدوم عيد الفطر المبارك.

من أجمل خلفيات صور الاحتفال بعد اقتراب نهاية شهر رمضان الكريم، كل عيد وأنتم بخير، بدأت تباشير عيد الفطر المبارك 2017، وفي هذه المناسبة الغالية يحتفل المسلمون في شتى بقاع الأرض، ويشترك المسلمون في هذا المناسبة في عادة توزيع الحلوى والكعك على أفراد الأسرة والأصدقاء والجيران والمعارف.

وانطلقت عادة توزيع الحلوى والكعك في عيد الفطر المبارك من مصر، حيث بدأت هذه العادة في أيام حكم الدولة الفاطمية، عندما أمر الخليفة الفاطمي بتوزيع الحلوى والكعك على الموظفين في الدواووين الحكومية بمناسبة عيد الفطر المبارك، ثم توزيع الكعك والحلوى على الناس في الأسواق والطرقات، فأصبحت عادة المصريين منذ ذلك الحين في عيد الفطر المبارك.

واستمرت هذه العادة حتى بعد زوال الدولة الفاطمية، وحيث عمد المصريون إلى صناعة الحلوى والكعك بأنفسهم، وهى العادة التي انتقلت لباقي بلاد المسلمين بعد ذلك.

مظاهر الاحتفال فى عيد الفطر 2016

هندرج لكم بالبوست صور تهنئة مسجات رسائل عبارات تهاني كلمات معايدة بمناسبة عيد الفطر 2017، ومن العادات التي يحرص عليها المصريون وكثير من الشعوب العربية والإسلامية زيارة المقابر في صباح أول أيام عيد الفطر المبارك، وتكون زيارة المقابر بغرض تنقية القلوب وتصفية النفس وتذكر أحوال الموتى.

والعيدية هى المظهر المشترك للاحتفال بعيد الفطر، والعيدية هى مبلغ من المال يختلف حسب ظروف كل بلد ويمنحه الكبار لأطفال العائلة، وهى وسيلة أيضا لصلة الرحم بين الأقارب، وعمليا فإن مبالغ العيدية تتفرق على الأقارب، ويعود لكل شخص ما أعطاه لأطفال أقاربه من عيدية بأن يدفع الأقارب عيديات لأطفاله.

وينطلق الأطفال فرحين بالعيدية بعد وجبة الإفطار التي تتكون في معظم الأحيان من الحلوى والحليب، ليضفي الأطفال على العيد مظاهر البهجة بالملابس الجديدة وألعابهم الجميلة وركوب المراجيح، والخروج للتنزه في الحدائق طوال أيام عيد الفطر المبارك.

رسائل مسجات تهنئة صور خلفيات كلمات عبارات تهاني معايدة فى عيد الفطر المبارك 2017

رسائل صور عيد الفطر 2016
كلمات تهنئة عبارات بمناسبة عيد الفطر المبارك 2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *