الرئيسية / رياضة / تشكيل مباراة الزمالك والاهلي اليوم “الميعاد،المعلقين،القنوات الناقلة” بالقمة 112
تشكيل مباراة الاهلي والزمالك اليوم
تشكيل مباراة الاهلي والزمالك اليوم

تشكيل مباراة الزمالك والاهلي اليوم “الميعاد،المعلقين،القنوات الناقلة” بالقمة 112

تسرب تشكيل مباراة الاهلي اليوم امام الزمالك، فى آخر جولة ببطولة الدوري المصري الممتاز 2016، مارتن يول قلق بشأن احتراف رمضان صبحي للدوري الإنجليزي، ويبحث عن البديل المناسب لسد الفجوة بالجبهة اليسري، هل يقوم بالتعاقد مع ميدو جابر.

تترقب جماهير كل من نادي الأهلي ونادي الزمالك مباراة القمة رقم 112 بين القلعة الحمراء والقلعة البيضاء خلال ساعات، وسط أجواء من التفاؤل تسود بين لاعبي وإداري وجمهور الفريقين في تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة بين الناديين الأكثر شهرة وشعبية في مصر والعالم العربي.

ويدخل فريق النادي الأهلي مباراة القمة 112 ضد غريمه التقليدي نادي الزمالك وهو متفائل، بالرغم من أداء الفريق المتراجع خلال الفترة الأخيرة وخساراته المتتالية في بطولة دوري ابطال أفريقيا، وهى الخسائر التي جعلته يتواجد في المركز الأخير في ترتيب الأندية الأفريقية.

ويترقب عشاق كل من فريق الأهلي وفريق الزمالك مباراة القمة على شغف، ومن المتوقع أن تخرج المباراة بمستوى رفيع بالنظر إلى أن نتيجة المباراة لن تؤثر على تحديد بطل الدوري العام.

ومن أهم أسباب تفاؤل النادي الأهلى قبل مباراة القمة أمام نادي الزمالك هو أن هذه المباراة بالنسبة للمارد الأحمر تعتبر تحصيل حاصل، حيث من المقرر تتويج النادي الأهلي بطلا للدوري العام لهذا الموسم مهما كانت نتيجة المباراة، وهو ما يجعل لاعبو النادي الأهلي يلعبون المباراة بأعصاب هادئة ويسعون لإرضاء جماهير ومحبي القميص الأحمر في مصر والدول العربية.

أما نادي الزمالك فهو يدخل المباراة بأعصاب هادئة لنفس السبب أيضا وهى أن المباراة مع النادي الأهلي بالنسبة للاعبي القلعة البيضاء مجرد تحصيل حاصل، ويسعى فريق نادي الزمالك لإرضاء جمهوره وتحقيق الفوز على النادي الأهلي بالرغم من أن حالة الارتباك التى تسود بين لاعبي وجهاز نادي الزمالك بسبب التصريحات العصبية لرئيس النادي مرتضى منصور الذي هدد بإقالة الجهاز الفني لفريق كرة القدم في الزمالك في حالة خسارة الفريق للمباراة أمام النادي الأهلى.

سيتم اذاعة موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم عبر قناة الحياة 2، والنيل سبورت، وأون تي في، بتعليق كابتن مدحت شلبي، فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد الجيش بمدينة السويس، وسيتم وضع التشكيلة المرتقبة وقائمة اللاعبين كالتالي:

حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم
خط الدفاع: رامي ربيعه – احمد حجازي – احمد فتحي – صبري رحيل
خط الوسط: حسام غالي – حسام عاشور – وليد سليمان – مؤمن زكريا
خط الهجوم : عماد متعب – جون انطوي.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *