الرئيسية / اخبار مصرية / تحريات المباحث تؤكد اتهام توفيق عكاشة بالخطف والشروع في القتل
توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

تحريات المباحث تؤكد اتهام توفيق عكاشة بالخطف والشروع في القتل

لا يزال الإعلامي وعضو مجلس النواب السابق توفيق عكاشة يثير الجدل بتصرفاته والمشاكل التي يتسبب فيها من وقت لآخر بين أوساط الرأى العام يوما بعد يوم، فبعد أن أثار توفيق عكاشة الرأى العام بلقائه بالسفير الإسرائيلي في القاهرة، وهو ما أدى لفصله من مجلس النواب، عاد توفيق عكاشة هذه المرة ليظهر في الأخبار من جديد، ولكن هذه المرة بعد أن وجهت له اتهامات جنائية بالخطف والشروع في القتل.

ووفقا لما أثبتته تحريات المباحث فيما يتعلق بمحضر الشرطة الذي حررته طليقته بقسم ثاني المنصورة فقد أظهرت تحريات المباحث أن توفيق عكاشة قد ثبت تورطه في إختطاف ابنه يوسف الموجود في حضانة والدته طليقة توفيق عكاشة.

وحررت المذيعة رضا الكرداوي، طليقة توفيق عكاشة، محضرا بقسم ثاني المنصورة،  اتهمت فيه طليقها بأنه خطف ابنها يوسف وشرع في قتل شقيقها وهددها هي وشقيقها بالسلاح.

وحررت مطلقة توفيق عكاشة المحضر في قسم ثاني المنصورة، وأثبتت تحريات المباجث صجة الاتهامات التي أوردتها طليقة توفيق عكاشة ضده وحولت المحضر للنيابة التي تتولى التحقيق في هذه الاتهامات.

ووفقا لقانون العقوبات المصري ونص المادة 292 فإن عكاشة يواجه جناية خطف طفل قاصر في حضانة أمه والولاية القانونية لها، وفي حالة إدانة عكاشة بهذه الاتهامات فقد يواجه حكما بالسجن مدة لا تقل عن عام أو الغرامة أو كلا العقوبتين.

كما سيواجه توفيق عكاشة اتهامات أخرى تتعلق بالشروع في قتل شقيق مطلقته وترويع مطلقته باستخدام السلاح، وعلى صعيد متصل تنظر محكمة الأسرة في مدينة نصر بالقاهرة غدا دعوى النفقة المرفوعة من طليقة توفيق عكاشة وتطلب فيها من المحكمة أن تقرر لها ولابنها نفقة شهرية قدرها 60 ألف جنيه شهريا.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *