الرئيسية / رياضة / الأهلي يبيع رمضان صبحي ويسترد الشناوي لحراسة مرماه
رمضان صبحي
رمضان صبحي

الأهلي يبيع رمضان صبحي ويسترد الشناوي لحراسة مرماه

يستعد لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي، للتوجه إلى المملكة المتحدة خلال أيام، تمهيدا للالتحاق بنادي ستوك سيتي الإنجليزي، بعد إتمام الكشف الطبي المقرر قبل قبوله رسميا في صفوف النادي.

وتوجه رمضان صبحي إلى السفارة الإنجليزية للحصول على التأشيرة الخاصة به، وذلك بعد أن وافق مجلس إدارة النادي الأهلي والمدير الفني مارتن يول رسميا على بيع رمضان صبحي لنادي ستوك بقيمة 6 ملايين يورو.

على صعيد متصل كشف النادي الأهلي عن أنه تعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى نادي بتروجيت، للعب لصالح القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات، وكشف عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن أن الشناوي وقع بالفعل عقد اللعب لصالح النادي الأهلي لمدة 5 سنوات بناء على طلب المدرب الهولندي لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي مارتن يول.

وجاء تعاقد النادي الأهلي مع محمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق، بعد أن تعرض شريف إكرامي الحارس الأساسي للقلعة الحمراء لانتقادات كثيرة وبعد أن صدرت عن شريف إكرامي أخطاء بالغة، تسببت في أن يخسر النادي الأهلي أمام فريق أسيك بطل ساحل العاج بهدفين مقابل هدف واحد.

وقالت مصادر إعلامية إن الشناوي لم يطلب أى شروط خاصة مقابل توقيعه للاحتراف في صفوف فريق النادي الأهلي، معتبرا أنه بذلك قد عاد لبيته الأول في القلعة الحمراء.

ومن جانبه كشف محمد الشناوي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، عن أنه فضل العودة للعب لحساب النادي الأهلي، بالرغم من أنه تلقى مؤخرا عرضا للاحتراف في صفوف أحد الأندية المعروفة في البرتغال.

واعتبر الشناوي أن اللعب بإسم القبيلة الحمراء شرف كبير لأى لاعب في مصر، كما أقر أنه سوف يدخل في تحدي كبير من حراس مرمى نادي الأهلي الأخرين، وعلى رأسهم شريف إكرامي وعادل عبد المنعم، بالإضافة إلى مسعد عوض وأحمد ربيع الشيخ.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *