الرئيسية / اخبار مصرية / الإفراج عن حسام حسن بعد تصالحه مع رقيب الشرطة
حسام حسن
حسام حسن

الإفراج عن حسام حسن بعد تصالحه مع رقيب الشرطة

في تطور سريع لقضية المدير الفني للنادي المصري حسام حسن، تم منذ قليل الإفراج عن كابتن ومدرب الفريق، وذلك بعد أن تنازل الرقيب في الشرطة رضا عبد المجيد عن المحضر الذي حرره ضد المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي.

وكانت نيابة الإسماعيلية الكلية قد أمرت بحجز العميد على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجهة له، بالتعدي على رقيب الشرطة المعين من قبل إدارة العلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية، لتصوير المباراة بين نادي المصري ونادي غزل المحلة في الدوري العام، ووجهت النيابة لحسام حسن تهم الاعتداء أثناء تأدية وظيفته، وإتلاف الكاميرا عهدة المجند، وتعريضه للإيذاء النفسي.

وتنازل المجند عن المحضر الذي حرره ضد حسام حسن، بعد أن قام حسام حسن بسداد 25 ألف جنيه، قيمة الكاميرا التي قام بإتلافها، لكن لا يعرف حتى الآن الموقف القانوني لمحاكمة حسام حسن، الذي تحددت جلسة لمحاكمته بالفعل يوم 16 من شهر يوليو الجاري.

وكانت شوارع مدينة بورسعيد قد شهدت مسيرة من عدد من مشجعي النادي المصري البورسعيدي، للتضامن مع حسام حسن، كما أعلنت نقابة المحامين في بورسعيد أنها سوف تتولى الدفاع عن المدير الفني للنادي المصري، لكن في نفس الوقت فإن الأجهزة الرسمية في محافظة بورسيعد أعلنت حيادها وعدم تدخلها في قضية محاكمة العميد، وأكدت مصادر بمحافظة بورسعيد في نفس الوقت استمرار الدعم المقدم من المحافظة للنادي المصري البورسعيدي.

يذكر أن نيابة الإسماعيلية قد أمرت في وقت سابق بضبط وإحضار حسام حسن، بعد أن شهدت مباراة النادي المصري البورسعيد ونادي غزل المحلة حالة من الفوضى، بعد أن اعتدى المدير الفني على رقيب الشرطة رضا بعد العال وقام بكسر الكاميرا عهدته الرسمية.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *