الرئيسية / رياضة / مارتن يول يطلب ضم هاني رمزي للجهاز الفني للنادي الأهلى
مارتن يول
مارتن يول

مارتن يول يطلب ضم هاني رمزي للجهاز الفني للنادي الأهلى

فاجأ المدير الفني للنادي الأهلي الهولندي مارتن يول، أعضاء مجلس إدارة النادي بطلبات جديدة تتعلق بالأشخاص المعاونين له في جهاز فريق كرة القدم بالنادي.

حيث اشترط يول إجراء تعديلات جذرية مع أعضاء الفريق الفني المعاون له، حيث تمسك المدير الفني الهولندي بأن يكون هاني رمزي مساعدا له، وأعطى مارتن لإدارة النادي الأهلي الضوء الأخضر للاحتفاظ بأسامة عرابي، ضمن تشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم، أو الاستغناء عنه وفق ما تراه إدارة النادي.

وقالت مصادر رياضية على مقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي، إن مجلس الإدارة قد يوافق على طلبات المدير الفني الهولندي، وضم هاني رمزي للجهاز الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مقابل الاستغناء عن محمود عظيمة من تشكيل الجهاز الفني.

على صعيد متصل استقرت إدارة الأهلى الفنية على قيد محمد الشناوي حارس المرمى الجديد للنادي، ومن المرتقب الإعلان عن ضم عنصر من العناصر الهجومية المحترفة للفريق، قبل مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم 27 يوليو الجاري، ويجري الجهاز الفني لنادي الأهلي اتصالات يومية مع مارتن يول الموجود حاليا في هولندا لتمضية أجازة عائلية قصيرة، للاستقرار على القائمة النهائية لفريق النادي الأهلي والتشكيلة المقرر لها أن تدخل فترة الإعداد للقاء نادي الوداد الرياضي.

وحتى الآن فليس من المعلوم إمكانية مشاركة جون أنطوي، مهاجم فريق النادي الأهلي في اللقاء القادم، ضد فريق الوداد المغربي، بسبب إصابته بشد عضلي من الدرجة الأولى، وحيث قرر الجهاز الطبي أنه يحتاج إلى فترة راحة لا تقل عن أسبوع إلى عشرة أيام قبل مواصلة تدريباته مع الفريق مرة أخرى، وسوف يعمل الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالنادي على تصحيح الأخطاء الفنية التي ظهرت على أداء الفريق خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *