الرئيسية » التعليم » اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2017 بوابة فيتو مصراوي
نتيجة الثانوية العامة 2017
نتيجة الثانوية العامة 2017

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2017 بوابة فيتو مصراوي

ظهرت الآن أخيرا بعد انتظار لعدة ساعات من اعتماد السيد الدكتور وزير التربية والتعليم نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2017، الوطن الاستاذ اليوم السابع فيتو مصراوي، والوفد المصري اليوم، الأهرام الأخبار المساء، والعديد من المواقع الالكترونية.

ينتظر آلاف من طلاب الصف الثالث الثانوي عبر جريدة اليوم السابع بجانب آبائهم وأمهاتهم، نتيجة الثانوية العامة 2017 البوابة الالكترونية الرسمية، موقع مصراوي، فيتو، الوطن، بوابة صوت الحرية، وذلك من خلال رقم الجلوس عن طريق الرابط الالكتروني التالي: http://natega.emis.gov.eg.

أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانا مؤكدا، حول اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017 على اليوم السابع، وقال سيتم إعلان أسماء أوائل الطلاب مساء الثلاثاء، ونشر نتائج امتحانات الطلاب برقم الجلوس، لكل الإدارات والمديريات على مستوى جمهورية مصر العربية.

أوضح مصدر داخل جريدة اليوم السابع، أنها حصلت على حقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017، ونشرت خلال آخر الأخبار، أنها قامت بشراء نتائج امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي، كلا الشعبتين علمي وأدبي، وذلك خلال المؤتمر الذى عقد صباح اليوم، داخل وزارة التربية والتعليم.

وأصبح هناك العديد من المواقع الإلكترونية، ستقوم خلال الساعات القادمة، نشر نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس، مثل الوطن، مصراوي، اليوم السابع، فيتو، صوت الحرية، الأستاذ، وأكد محمد سعد نائب رئيس قطاع امتحانات الثانويه العامه، أن هناك طفرة كبيرة فى نسبة النجاح عن العام الماضي، وأشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، خلال اللقاء الصحفي، وعبر قناة الحياة، أنه سيتم إعلان أوائل الطلاب العشرة على مستوى الجمهورية مساء الثلاثاء.

ومن جهة أخرى، أكد الأستاذ محمد سعد، أن نتيجة الثانوية العامة 2017 ستعلن يوم الأربعاء على أقصى تقدير، وقال لقد انتهت الكنترولات الأربعة بالفعل من مراجعة وتصحيح ورصد، وتم تسجيل درجات جميع طلاب الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي، عبر الحاسب الآلي، استعدادا لرفعها على موقع وزارة التربية والتعليم، اليوم السابع، الوطن، فيتو، مصراوي، وقال خلال تصريحات صحفية لجريدة صوت الحرية، أنه لا صحة للأخبار المتداولة على الفيسبوك، بإمكانية معرفة المجموع والدرجات.

حيث نشرت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة على الفيسبوك، وأوضحت أنها تستطيع جلب نتائج امتحانات آخر العام، لطلبة وطالبات الثانوية العامة، بمقابل كروت شحن لشبكات الموبيل، إلا أن الدكتور الشربيني، أكد أن هناك رقابة محكمة على كافة الكنترولات على مستوى الجمهورية، ولا يستطيع أى شخص مهما كان منصبه إختراق كشوف درجات الطلاب، وأوضح أن الدرجات المعلنة وهمية، والغرض منها التكسب والنصب من الطلاب.

وفى آخر لقاء صحفي، بخصوص موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 في مصر، أشار المتحدث الإعلامي بإسم وزارة التربية والتعليم، أن أعمال الكنترول انتهت، ومن المرجح نشر أسماء العشرة أوائل الطلاب بالقسم العلمي علوم، والعلمى رياضيات، والشعبة الأدبية، على مستوى جميع المحافظات خلال العام الدراسي الجاري، وفي اليوم التالي سيتم نشر نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس على اليوم السابع، مصراوي، الوطن، فيتو، صوت الحرية.

موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي: http://www.moe.gov.eg، سجل إسمك ودرجاتك لتكون أول المطلعين على النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *