الرئيسية / اخبار مصرية / أبو هشيمة: الثلاثاء خطوة جديدة لـ ONTV بعد تعاقدها مع عمرو أديب وبروموميديا
عمرو اديب وأبو هشيمة
عمرو اديب وأبو هشيمة

أبو هشيمة: الثلاثاء خطوة جديدة لـ ONTV بعد تعاقدها مع عمرو أديب وبروموميديا

تعاقدت قناة أون تي في مع الإعلامى عمرو أديب فى تقديم أحد البرامج على شاشتها، ولم يتم تحديد اسم البرنامج الذى يتم إذاعته فى نهاية الشهر المقبل حسب الإتفاق بين القناة والمذيع عمرو أديب بهد إنهاء تعاقده مع قناة “أوربت” عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وشهد اليوم الثلاثاء تعاقدات جديدة ونقطة تحول لقناة أون تى فى لتحصل على الرئداة فى مجالها البث الحصري للدورى المصري إلى جانب تعاقدها مع شركة بروموميديا

واتجه البعض إلى تفسير بأن الإعلامى عمرو أديب سيقدم أحد البرامج الرياضية فى ظل تعاقد القناة الجديد، ولكن صرح بأن البرنامج سيكون سياسي يشبه كثيرا القاهرة اليوم الذى كان يعرضه على قناة أوربت من قبل، وسيتناول القضايا الإجتماعية والسياسية.

وأعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر صفحته على الفيسبوك، أن اليوم الثلاثاء خطو جديدة ليتم تحقيق الصدارة لقناة ONTV  بعد أن تم توقيع الإتفاق مع الإعلامى عمرو أديب وانضمامه إلى إعلاميين القناة وكذلك الوكيل الحصري لبرومو ميديا فى بث الدورى المصري وتصفيات كأس العالم.

وحصل أبو هشيمة على جميع أسهم أون تى فى عقب شرائها من رجل الأعمال نجيب ساويرس فى شهر مايو الماضى لعام 2016، ولم تتعدى الشهور وقام بتحديات كبيرة وواضحة للإرتقاء بمستوى القناة.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *