الرئيسية / أخبار عاجلة / اسباب انقطاع خدمة الانترنت وشبكات المحمول الثلاث اليوم بوجه قبلي
انقطاع كابل الانترنت وشبكات المحمول
انقطاع كابل الانترنت وشبكات المحمول

اسباب انقطاع خدمة الانترنت وشبكات المحمول الثلاث اليوم بوجه قبلي

تسبب انقطاع كابل شركة المصرية للاتصالات صباح اليوم المزدوج (الرئيسي والاحتياطي) القادم من القاهرة لمحافظات الوجه القبلي، مما أدي إلى انقطاع خدمات الانترنت، وتوقف شبكات المحمول الثلاثة، سواء فودافون أو أورانج أو اتصالات.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أن هناك فريق عمل هندسي متخصص يتواجد الآن بمكان القطع المزدوج، لإصلاح الكابل المقطوع فى أسرع وقت، لعودة الخدمة لسابق ما كانت عليه، وقال يحاول المهندسين المختصين البحث للوصول لسبب المشكلة الرئيسي، لمنع تكراره مرة أخرى، وقال بدأت شبكات الموبيل للعودة من جديد، بالإضافة لخدمة الانترنت.

وأكد أن هناك بعض العملاء قد يلاحظوا بطئ فى تصفح المواقع، وتوقف شبكة المحمول سواء موبينيل او اتصالات أو فودافون بعض الأوقات، بسبب عدم إصلاح الكامل بالكامل، وقال خلال الساعات القادمة مساء اليوم الخميس، سينتهي العمل.

من جهة أخرى أوضح المهندس محمود درويش المتحدث الإعلامي للشركة المصرية للإتصالات، أن شبكات المحمول الثلاث، تعتمد على البنية التحتية لشركتنا، وهذا هو السبب فى انقطاع خدمة الموبيل والانترنت على حد سواء، بسبب عدم وصول الخدمة للسويتشات، وأبرز المحافظات التى تأثرت كانت بني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج.

شاهد أيضاً

زلزال القاهرة اليوم

تفاصيل زلزال القاهرة اليوم الخميس 5/1/2017 بالقرب من العاشر من رمضان

تعرضت محافظة القاهرة لوقوع زلزال، بقوة 3.6 درجة على مقياس ريختر، وذلك بالقرب من مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *