الرئيسية / اخبار مصرية / اسكان بورسعيد..رابط اسماء المستبعدين والمستحقين من المشروع التعاونى “البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد”
اسكان بورسعيد
اسكان بورسعيد

اسكان بورسعيد..رابط اسماء المستبعدين والمستحقين من المشروع التعاونى “البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد”

قامت الصفحة الرسمية للبوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد اليوم 5-1-2017 بنشر أسماء الغير مستفيدين من مشروع الإسكان التعاونى وبالأسباب، وذلك بعد الإحتجاجات التى قام بها المستبعدين أمام ديوان المحافظة والآن تعرف على الأسماء من هنا .

تعلن البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد عن أسماء الدفعة الثالثة للمتقدمين خلال المشروع التعاونى، ووضعت الأسماء والأوراق المطلوبة بدءا من الثلاثاء 16 أغسطس ولمدة أسبوع واحد فقط ويمكن زيارة موقع بورسعيد الإلكترونى لمشاهدة الاسماء بالكامل .

أعلنت الصفحة الرسمية لبوابة إسكان بورسعيد الإلكترونية عن عدد الأسماء المطلوب إستكمال بياناتهم ضمن المشروع التعاوني التابع للمحافظة، وننشر لكم أسماء التى نشرتها بوابة بورسعيد مساء اليوم الخميس الموافق 4/8/2016 على موقع “صوت الحرية”، كما يتم نشر لكم باقى الأسماء على مدار الأيام القادمة من أجل إكمال إرسال المستندات المطلوبة منكم.

وتكون المستندات المطلوبة كالآتى 3 صور من بطاقة الرقم القومى للزوج والزوجة، ثانياً 3 صور من قسيمة الزواج أو الطلاق، ثالثاُ 2 صور من الحوالة البريدية، أصل خطاب التهجير أو الشهادات الدراسية أو خطاب التأمين إن كان المتتقدم من غير أبناء محافظة بورسعيد.

يتم إرسال المستندات على المبنى الخاص بإدارة التسكين فى الدور الأرضى من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، وذلك لمدة أسبوع فقط وعلى الأسماء التى صدرت بتاريخ اليوم سرعة تقديم المستندات قبل إنتهاء الموعد المحدد.

.يمكن تحميل الأسماء كاملة لمعرفة من يجب عليه إكمال المستندات التابعة لمشروع بورسعيد والآن تعرف على الأسماء على البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد.. من هنا .

ويمكن الإطلاع على جميع نتائج إسكان بورسعيد عبر هذا الرابط   http://www.portsaid.gov.eg/eskan/default.aspx

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *