الرئيسية / أخبار عاجلة / بالصور..تركي العواد يصف النساء السعوديات بالمفلسات السمينات
تركي العواد
تركي العواد

بالصور..تركي العواد يصف النساء السعوديات بالمفلسات السمينات

مهمة ريمة المستحيلة، تلك الكلمات للكاتب السعودي تركي العواد تحيله إلى المحاكمة وإيقافه عن العمل، بعد الهجوم على الصحفى العواد بعد وصفه السيئ لسيدات المملكة، فالجميع هاجمه وطلب تأديبه بعد المقال الذى وبخ فيه المرأة السعودية.

وقررت وزارة الإعلام السعودية بإيقاف الكاتب تركي العواد عن العمل بعد إساءته للمرأة السعودية فى مقاله تحت عنوان” مهمة ريمة المستحيلة”، وبدأ يتحدث عن تنصيب الأميرة ريمة فى مجال الرياضة، وقال أنها أول امرأة فى منصب رياضى وهى أول وكيلة فى تاريخ الهيئة العامة للرياضة، مهمة مستحيلة، بلاشك مستحيلة.

وأضاف فى المقال أن الرياضة النسائية بلا نساء، والمرأة السعودية بالذات تتحرك بسبب الشحوم المتراكمة، من الصعب أن تبدأ من الصفر ولكن التحدي الذى يجعل الإنسان يقاتل لينجح، إنه نداء الوطن الذى جعل العمل للرجال والنساء.

ثم وجه تركي العواد رسالته إلى ريمة، ودعاها بان تترك أهل الجدل وقتل الامل، والتقدم فى مسيرتها لكى تساهم فى صناعة أمهات للمستقبل، أمهات مثقفات رياضيات لاتنجب لنا مدمنى المخدرات.

مقال تركى العواد
مقال تركى العواد

 

طالب رواد تويتر إيقاف العمل عن تركى العواد وتصدر هاشتاج بإيقافه إلى جانب إرسال الشكاوى لوزارة الثقافة والإعلام من أجل ايقافه بعد وصفه للمراة السعودية بالسمينات المفلسات.

 

اعتذار تركي العواد:

قدم تركى العواد اعتذاره بعد ماصدر منه على مقالته التى كانت مجرد كلمات لوضع الهمة فى ريمة ولكنها تحولت لهجوما عنيفا له ولم يقصد بها شئ سيئ كما ذكر.

اعتذار تركى العواد اعتذار العواد

 

شاهد أيضاً

زلزال القاهرة اليوم

تفاصيل زلزال القاهرة اليوم الخميس 5/1/2017 بالقرب من العاشر من رمضان

تعرضت محافظة القاهرة لوقوع زلزال، بقوة 3.6 درجة على مقياس ريختر، وذلك بالقرب من مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *