الرئيسية / اخبار مصرية / أضخم عروض كارفور مصر 2017 “Carrefour” تخفيضات بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة “بالصور”

أضخم عروض كارفور مصر 2017 “Carrefour” تخفيضات بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة “بالصور”

انطلقت أقوى العروض من فروع كارفور مصر بمناسبة العام الجديد، وبدأ التدافع والزحام من اجل الحصول على سلع مخفضة نسبياً، وننشر لكم أحدث تخفيضات كارفور فى عيد ميلادها، والذى يتيح لكم الإختيار بين السلع والأخرى بكل سهولة من أجهزة كهربائية وأدوات منزلية.

عروض كارفور، شهدت فروع كارفور ازدحام شديد وتدافع من المواطنين للحصول على تخفيضات العام الجديد، والتى بدأت مع اليوم 1 يناير 2017، وتستمر طوال الشهر وبمناسبة عيد ميلاد كارفور قدمت منتجات مخفضة الأسعار على الأجهزة الكهربائية وغير ذلك.

أعلنت كارفور مصر عن أكبر مهرجان للتخفيضات على كافة الأجهزة فى عيد ميلادها 14 والذى يتزامن مع احتفالات رأس السنة 2017، لذلك ترقب جميع المستهلكين معرفة اجدد العروض والتى تبدأ من الفترة 1 يناير وحتى 4 فبراير لعام 2017، وننشرها لكم عبر موقع “صوت الحرية” الآن.

أحتل كارفور مصر الكلمات الأكثر بحثاً فى مصر يوم الأربعاء والخميس فى نهاية شهر ديسمبر، حيث تحتفل كارفور بعيد ميلادها وبالكريسماس مع بداية العام الجديد.

كارفور مصر، يحتفل كارفور بعيد ميلاده الـ13 بتخفيضات كبيرة لكل عملائه فى راس السنة الجديدة طوال شهر يناير وحتى أول فبراير المقبل ليقدم أكبر تخفيض على جميع الأجهزة والجهاز اللوحى، تشارك كارفور متابعيها ومستهلكى عروض كارفور الجديدة بمناسبة ليلة راس السنة وتطلق اضخم عروضها بمناسبة العام الجديد على جميع الاجهزة المنزلية والتى ليس فى غنى عنها.

بدأت كارفور تعلن عن تخفيضاتها مع راس السنة الجديدة، حيث تستقبل عام 2016 بأقوى العروض والتخفيضات على أجهزة كبيرة من شاشات ال تى ولاب توب والهواتف المحمولة، وتستمر العروض من 1 يناير وحتى 33 يوماً وذلك بمناسبة الإحتفال بعيد ميلادها 14 تقدم أقوى العروض والمفاجأت.

توجد شاشات LED TV من نوع سامسونج، ونوع TORNDO ،CAIRA ،NOKIA EGYPT، PANASONIC ،LG ، 33 يوم من الاحتفالات التى تقيمها كارفور فى عيد ميلادها الثالث عشر.

وتحتفل كارفور كل عام مع عملائها بتقديم أقوى العروض والتخفيضات المطلقة على الأجهزة الكهربائية مثل شاشات ال جى بدلا من 4499 لتصل الى 3999، ويوجد تخفيضات فى كارفور على الطابعات من نوع سامسونج وكذلك الثلاجات من نوع شارب ليصل الى 300 جنيه على الثلاجة الواحدة والسخان الكهربي ليصل الى 100 جنيه.

ويشمل عرض كارفور بمناسبة العام الجديد يشمل تابلات بتخفيضات كبيرة لتصل الى 150 جنيه ويوجد ماركات لونوفو، وديل واومكس وسامسونج.

 

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *