الرئيسية / اخبار عربية / بوابة جدارة 3: وظائف الخدمة المدنية التعليمية 1437 رجال 5000 آلاف وظيفة بالمملكة عبر نظام جداره
الخدمة المدنية
الخدمة المدنية

بوابة جدارة 3: وظائف الخدمة المدنية التعليمية 1437 رجال 5000 آلاف وظيفة بالمملكة عبر نظام جداره

تبدأ مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين استقبال طلبات المتقدمين فى الوظائف عبر نظام جدارة الإلكتروني التابع لوزارة الخدمة المدنية السعودية، وتم تحديد ثلاث أيام فقط للتسجيل بادر بالتقدم فوراً.

تستقبل جدارة المتقدمين خلال الساعات المقبلة لفتح باب التقدم على الوظائف التعليمية للحاصلين على المؤهلات التربوية والغير تربوية وتسجيل البيانات الخاصة بك.

تبدأ وزارة الخدمة المدنية فى تلقى طلبات الخريجين من الجامعات، وذلك لشغل الوظائف التعليمية خاصة بالرجال فقط، ويبدأ فتح باب التقديم الإلكترونى على موقع الخدمة المدنية بدءاً من الأثنين ولمدة ثلاث أيام فقط.

ولقد دعت وزارة الخدمة المدنية للتقدم إلى 5 آلاف وظيفة تعليمية للرجال فقط، وذلك للحاصلين على الدرجات العلمية فى التخصصات المطلوبة، بشرط أن يكون من جامعات المملكة أو خارجها مع وجود شهادة المعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي السعودي.

ووضحت الخدمة المدنية المؤهلات المطلوبة لشغل الوظائف التعليمية أن يكون من الحاصلين على البكالوريوس من الجامعات المعتمدة، ويمكن لغير التربويين التقدم للوظائف بشرط الحصول على الدبلوم التربوى التى تعادل الشهادة، او التربويين من الإنتساب.

ويبدأ التقديم على الموقع الإلكتروني WWW.MCS.GOV.SA ابتداء من الأثنين الموافق 12/11/1437 فى تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً، وحتى الخميس الساعة الثانية عشر صباحاً الموافق 15/11/1437، ومن ثم دعت الخدمة المدنية المتقدمين للإطلاع على التعليمات الموجودة على البوابة الإلكترونية من أجل عدم الوقوع فى الإخطاء قبل الترشح.

شاهد أيضاً

المغرب: تظاهرات واحتجاجات على مقتل بائع السمك

اندلعت مظاهرات حاشدة لليوم الرابع على التوالى بالمغرب، وذلك على خلفية مقتل بائع السمك طحناً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *