الرئيسية / أخبار عاجلة / أيمن الظواهري يشن هجوما حادا على جماعة الإخوان المسلمين في مصر
ايمن الظواهري
ايمن الظواهري

أيمن الظواهري يشن هجوما حادا على جماعة الإخوان المسلمين في مصر

شن الدكتور أيمن الظواهري رئيس تنظيم القاعدة بأفغانستان، هجوما حادا على جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وعلى مؤسس الجماعة الشيخ حسن البنا.

حيث استطرد خلال شريط فيديو من خلال الحساب الرسمي لأيمن الظواهري على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وقال هناك أخطاء فادحة ارتكبها الشيخ حسن البنا، حين بايع الملك فاروق ووصفه بحامي المصحف الشريف، وظلوا ينافقونه حتى وفاته.

ثم التفوا وراء الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، ثم الرئيس محمد أنور السادات، حتى إغتياله على المنصة أثناء احتفالات السادس من أكتوبر، وبعده مبارك، وأضاف خلال الحديث أن الاخوان المسلمين يعتقدون أنهم حققوا أقصى طموحاتهم بإنتخاب محمد مرسي رئيسا لجمهورية مصر العربية بعد ثورة يناير.

وأكد أيمن الظواهري أن جماعة الإخوان المسلمين هم السبب الرئيسي وراء إفساد كافة الثورات المصرية منذ قديم الأزل، ولا يوجد فرق بين عهد مبارك وفترة تولي مرسي الرئاسة، الفرق الوحيد في الحريات والديموقراطية فقط، ولكن لم نشاهد مرسي يحارب الفساد، بل ظلت مصر دولة علمانية كما هي.

وأضاف أن اصطفاف الإخوان المسلمين بعد مقتل السادات، حول الرئيس محمد حسني مبارك جاء من أجل تحسين أوضاعهم المجتمعية، ثم انقبلوا عليه واصطفوا وراء البرادعي مبعوث العناية الأمريكية.

شاهد أيضاً

زلزال القاهرة اليوم

تفاصيل زلزال القاهرة اليوم الخميس 5/1/2017 بالقرب من العاشر من رمضان

تعرضت محافظة القاهرة لوقوع زلزال، بقوة 3.6 درجة على مقياس ريختر، وذلك بالقرب من مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *