الرئيسية / رياضة / رحيل مارتن يول عن الأهلي وأسماء المدربين المرشحين لتدريب القلعة الحمراء
مارتن يول
مارتن يول

رحيل مارتن يول عن الأهلي وأسماء المدربين المرشحين لتدريب القلعة الحمراء

بات رحيل المدير الفني الهولندي مارتن يول أمرا واقعا، بعد سوء النتائج خلال الفترة الماضية، وخروج النادي الأهلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2016 بدور الثمانية، بعد الهزيمة القاسية من زيسكو يونايتد الزامبي ذهابا وإيابا.

واستفزت واقعة اشتباك مارتن يول مع أحد مشجعي القلعة الحمراء بعد إنتهاء المؤتمر الصحفي، بعد سب الأخير للمدير الفني الهولندي وهجومه المستمر، مما دفع يول للتشابك بالأيدي مع المشجع، وأيضا تصريحات يول للصحف الرياضية الإخبارية، أن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى لم يطلب منه الفوز فى دوري الأبطال أو كأس مصر.

وأوضح مصدر مقرب من الهولندي أن المدرب أصبح قريبا للرحيل عن القلعة الحمراء، بعد حالة الاشتباك الأخيرة، وعدم رضاه عن مجلس الإدارة، وقد أعلن الكابتن الإعلامي أحمد شوبير لجريدة صوت الحرية وعلى مسئوليته الخاصة، أن المهندس محمود طاهر وكافة الأعضاء بدأوا يفكرون جديا فى البحث عن خليفة مارتن يول، وإعلان بعض أسماء المدربين المرشحين لتولي الأحمر.

وكان ضمن أبرز الأسماء الكابتن حسام البدري المدير الفني السابق للأحمر، ومدرب منتخب الناشئين سابقا، وأيضا البرتغالي مانويل جوزيه، والمدرب الفرنسي لوادي دجلة، وبعض الأسماء الأخرى والتى لم يتم ذكرها، وأوضح جوزيه خلال تصريحات لصوت الحرية، أنه لم يتلقى أى اتصالات من أجل تولى تدريب المارد الأحمر مرة أخرى.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *