الرئيسية / منوعات / أول بأول.. أسعار الذهب اليوم الأحد 14/8/2016 فى مصر فى محلات الصاغة
اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم تتأثر بسعر صرف الدولار

أول بأول.. أسعار الذهب اليوم الأحد 14/8/2016 فى مصر فى محلات الصاغة

تواصل أسعار الذهب اليوم الأحد 14 أغسطس 2016 جنونها، فى ضوء حالة من عدم الاستقرار، والتى يعقبها ارتفاع ضخم فى أسعار المعدن الأصفر، الذى بات يشكل عبئا إضافيا على كاهل المواطنين فى مصر، لاسيما الشباب المقبلين على الزواج منهم، حتى أن البعض منهم قد شن حملة الكترونية موسعة للتضامن مع الشباب ومقاطعة الذهب.

ومن المرجح أن تؤتى تلك الحملة ثمارها، بعد أن وصلت أسعار الذهب اليوم إلى أرقام قياسية عالمية، على الرغم من خطط الحكومة، ومحاولاتها المستميتة للحد من التصاعد الجنونى فى سعر الدولار بالسوق السوداء، والذى يؤثر على أسعار الذهب نظرا للعلاقة الطردية بينهما، حيث يصحب ارتفاع سعر الدولار دائما زيادة ملحوظة فى أسعار الذهب.

تأثير خطط الحكومة المصرية على أسعار الذهب اليوم

كانت الحكومة المصرية، قد اتخذت خلال الأيام القليلة الماضية حزمة من الاجراءات الصارمة، فى محاولة منها للسيطرة على سعر صرف الدولار فى مصر خاصة فى السوق السوداء، ومن ضمن تلك الاجراءات غلق شركات الصرافة لتلاعبها فى أسعار الدولار على حد وصف الحكومة، الأمر الذى أعقبه ارتفاع فى سعر الدولار فى السوق السوداء، أدى بدوره أيضا لارتفاع أسعار الذهب اليوم فى محلات الصاغة فى مصر.

خبراء الاقتصاد يرجحون استمرار ارتفاع اسعار الذهب اليوم والايام المقبلة

وقد أوضح عدد من الخبراء فى الشأن الاقتصادى، أن أسعار الذهب فى السوق المصرى، وفى محلات الصاغة من المرجح أن تشهد استقرار نسبى قابل للارتفاع مرة أخرى فى أى وقت، نظرا للحالة الاقتصادية السيئة التى تعانى منها البلاد، وفشل الحكومة فى احتواء الأزمة السيطرة على ارتفاع سعر الدولار فى مصر، والذى أدى لجنون الأسعار فى كافة السلع والمنتجات حتى هذه اللحظة.

اسعار الذهب اليوم الأحد 14/8/2016 فى مصر

سعر البيع لعيار 18 قيمة 381 جنيه.
سعر البيع لعيار 21 قيمة 445 جنيه.
سعر البيع لعيار 24 قيمة 508 جنيه.
سعر البيع للجنيه الذهب قيمة 3560 جنيه.

مع مراعاة إمكانية اختلاف تلك الأسعار عن أسعار الذهب بالمصنعية فى محلات الصاغة، والتى قد تزيد أو تقل وفقا لعدد من العوامل الأخرى ومن صائغ لآخر.

شاهد أيضاً

رسائل عيد الفطر 2016

“أحلى” رسائل عيد الفطر المبارك 2017 جديد مسجات sms تهنئة معايدة العيد

مع أول إقبال لعيد الفطر المبارك نشارك بتلك الرسائل والمسجات للتهنئة بالعيد، فهى أيام قليلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *