الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيرى اليوم رسميا من الكاف وأسباب تأجيلها
موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم
موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم

موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيرى اليوم رسميا من الكاف وأسباب تأجيلها

أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم ( كاف ) رسميا عن تأجيل الموعد المقرر لإقامة اللقاء المرتقب، بين فريقى الزمالك المصرى وأنيمبا النيجيرى، فى إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من دورى أبطال افريقيا لكرة القدم، وقد شهد موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيرى يوم الاثنين حالة من التخبط لدى المتابعين.

حيث كان من المقرر اقامة اللقاء اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس من عام 2016، قبل أن ترفض الجهات الأمنية فى مصر إقامة اللقاء، ما دفع نادى الزمالك إلى مخاطبة الاتحاد الافريقى لكرة القدم، لتحديد موعد جديد لمباراة الزمالك القادمة والمرتقبة فى بطولة دورى أبطال افريقيا.

الاتحاد الافريقى لكرة القدم يعدل موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيرى

وفى ذات السياق، طالب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” مسئولى نادى الزمالك بسرعة مخاطبة إدارة فريق أنيمبا النيجيرى، وإخطار مسئولى الفريق برغبة النادى الأبيض فى تعديل موعد الماتش المرتقب بين الفريقين، وهو الأمر الذى رحب به مسئولى انيمبا وتم الاتفاق بين الطرفين على التأجيل.

مما دفع مسئولى الكاف لإصدار بيان رسمى، عبر الموقع الرسمى للاتحاد الافريقى لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، عبر تغريدة تم نشرها على الحساب الخاص بالكاف.

الموعد الرسمي لمباراة الزمالك وانيمبا بعد التأجيل

وقد تقرر وفقا لتلك المعطيات، أن يكون الموعد الجديد للقاء الزمالك المصرى وانيمبا النيجيرى، يوم غد الاثنين الموافق الخامس عشر من أغسطس 2016 وذلك على ملعب بتروسبورت، وذلك فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر، التاسعة والنص بتوقيت السعودية، والسادسة والنصف بتوقيت جرينتش.

اسباب تعديل موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيرى

كانت الجهات الامنية المصرية قد عارضت اقامة اللقاء فى هذا الموعد، نظرا للظروف الامنية والتهديدات التى قد تواجهها اثناء تأمين المباراة.

يذكر أن الموعد السابق الذى كان من المقرر اقامة اللقاء فيه، يتزامن مع ذكرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة فى مصر.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *