الرئيسية / رياضة / الأهلي يعلق آماله على نتيجة مباراة الوداد المغربي وأسيك الايفوارى اليوم
نتيجة مباراة الوداد المغربى وأسيك الايفوارى
نتيجة مباراة الوداد المغربى وأسيك الايفوارى

الأهلي يعلق آماله على نتيجة مباراة الوداد المغربي وأسيك الايفوارى اليوم

يقام بعد ساعات قليلة من الآن لقاء هام ومصيرى للنادى الأهلى المصرى، نتيجة مباراة الوداد واسيك اليوم والتى قد تحدد مصير بقاءه فى البطولة الافريقية الأقوى دورى ابطال افريقيا، على الرغم من عدم مشاركته فى اللقاء الا ان آماله أصبحت معلقة الآن على هذا اللقاء، لقاء فريق الوداد المغربي أمام أسيك الايفوارى.

يأتى هذا اللقاء فى إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا لكرة القدم، ويقام اللقاء على ملعب سيدى عبد الله فى مدينة الرباط بالمغرب.

ترتيب مجموعة الأهلى وموقفه فى الجدول عقب التعادل مع زيسكو

هذا ويحتل الوداد الرياضي المغربي المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، قبل أن يخوض لقاءه المرتقب الليلة، بينما يتصدر المجموعة فريق زيسكو يونايتد الزامبى عقب تعادله الايجابى مع الأهلى المصرى بهدفين لكل منهما برصيد ثمان نقاط، ويحل الأهلى ثالثا برصيد خمسة نقاط فقط، بينما يتزيل المجموعة فريق أسيك الايفوارى الذى يواجه الوداد المغربى اليوم برصيد أربعة نقاط.

ويأمل أسيك أن يحسن من موقفه فى الجدول ويجدد آماله فى الصعود للدور نصف النهائي بالفوز على الوداد المغربى اليوم، وهو الأمر الذى تأمله أيضا جماهير القلعة الحمراء من أجل إحياء فرصة الأهلى فى الصعود إلى الدور نصف النهائي أيضا.

موعد مباراة الوداد المغربي وأسيك الايفوارى 

وقد قرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم الكاف أن يقام اللقاء الهام والمرتقب بين الوداد المغربى وأسيك الايفوارى، فى تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم على ملعب سيدى عبد الله بالمغرب وتحديدا فى مدينة الرباط.

فوز الوداد المغربي يقضى على آمال الأهلى المصرى

جدير بالذكر أن أى نتيجة قد يحققها فريق الوداد المغربى سواء بالفوز أو التعادل كفيلة بالقضاء على طموحات النادي الأهلى فى الصعود للدور نصف النهائى، وتؤدى إلى الاعلان رسميا عن توديع الأهلى للبطولة المفضلة لديه، ويحتاج الاهلى أيضا إلى هزيمة الوداد فى اللقاء التالى، وفوزه فى المباراة الوحيده المتبقيه له حتى يستطيع استكمال مشواره الافريقى.

وتعد هذه هى المشاركة الأسوأ على الاطلاق للفريق الأحمر فى البطولة، حيث لم يتمكن من إحراز أكثر من خمسة نقاط طوال خمسة لقاءات خاضها الفريق، وقد أحرزها بعد هزيمتين وتعادلين وفوز وحيد.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *