الرئيسية / اخبار مصرية / “دبي” تحتفل في ليلة رأس السنة 2017 بأقوى المهرجانات
احتفالات ليلة راس السنة 2017
احتفالات ليلة راس السنة 2017

“دبي” تحتفل في ليلة رأس السنة 2017 بأقوى المهرجانات

ليلة راس السنة 2017،نبث لكم فى تمام الساعة العاشرة مساء حفلات وأكبر مهرجان عالمى عربي تقدمه الولايات العربية المتحدة بأقوى عروض ليلة رأس السنة مباشرة أونلاين من برج خليفة وبحيرة الجميرا.

تزينت الصفحات بليلة رأس السنة الجديدة، وكان أولها محرك البحث جوجل الذى غير شعاره مع بداية ليلة رأس السنة 2016، وظهر الأشخاص فى الشوارع بملابس بابا نويل يلتقطون الصور السيلفى سويا فى شوارع القاهرة.

تنظم الولايات العربية المتحدة أقوى عروض ليلة رأس السنة لعام 2016 على أرضها، حيث تنطلق اكبر العروض الالعاب النارية مع دقات الساعة الثانية عشر مع بداية عام 2016 لتنطلق قبلها مهرجان ليلة رأس السنة 2015 مباشرة من برج خليفة وبحيرة الجميرا.

حيث تشهد دبي إقبال هائل من السياح لمشاهدة أكبر العروض التى تنظمها على برج خليفة أكبر ناطحة سماء بالعالم، ثم تمتد لتشمل بحيرة الجميرا في دبي والتى يستمتع بها الالاف فى عرضها الطبيعى بينما يشاهدها الكثيرون من وراء الشاشات أو من خلال اليوتيوب عبر الإنترنت.

تدعو دبي زوارها لاكبر حفل ليلة رأس السنة، والتى تنافس بها دبي من أجل الدخول فى موسوعة غينيس العالمية بإقامة العروض التى ترتفع لأمتار فى الهواء وتبهر مشاهديها من مختلف الأعمار، كما يقدم برج خليفة عرضاً فريداً من الألعاب النارية، وكذلك جزيرة النخلة وبحيرة الجميرا ليظهر الضوء والماء فى منتصف الليل.

وتحاول الفنانة إليسا للدخول إلى دبي لإحياء إحدى حفلاتها فى ليلة رأس السنة 2017، ولكن تواجها أزمة التأشيرة للدخول إلى الإمارات العربية المتحدة، كما حدث معها خلال الأعوام الماضية ولكنها تأخذها فى اللحظات الأخيرة، ويسعى المشاهير للدخول إلى دبي فى ليالى رأس السنة والتى تحظى بأجانب من مختلف بلاد العالم.

نتابع معكم يوم الخميس الموافق 31/12/2016 ليلة من أجمل ليالى لانهاء العام وبداية عام جديدة مع دقات الساعة لننتظر أكبر المهرجانات والعروض بالمدن الكبري حول العالم.

كما يقدم التليفزيون المصرى سهرات خاصة فى ليلة رأس السنة، يستضيف من خلالها النجوم وسيكون هناك تكريم لنجوم الدراما المصرية فى ليلة رأس السنة 2017، ونكون معكم لحظة بلحظة من خلال موقع “صوت الحرية” لننقل لكم البث المباشر لاحتفالات دبي العالمية والتى يترقبها الملايين حول العالم dubi 2016.

بالرغم من تلك الإستعدادات الضخمة التى اعدتها دبي فى ليلة راس السنة ولكن الاقدار تمنعها من اتمام حفلاتها فى ليلة راس السنة، حيث وصلت أخبار منذ قليل بنشوب حريق ضخم فى احد الفنادق المحيطة ببرج خليفة.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *