الرئيسية / رياضة / صالح سليم سيدك هاشتاج يتصدر تويتر ردا على سب جماهير الزمالك للمايسترو
صالح سليم
صالح سليم

صالح سليم سيدك هاشتاج يتصدر تويتر ردا على سب جماهير الزمالك للمايسترو

اشتعلت من جديد الحرب الإلكترونية الدائرة بين بعض من جماهير القلعة الحمراء وجماهير نادى الزمالك، عقب قيام بعض مشجعى الزمالك بسب المايسترو صالح سليم فى مباراة الزمالك الأخيرة، والتى جرت فى إطار بطولة دورى أبطال افريقيا بين الزمالك المصرى وأنيمبا النيجيرى، وانتهت بفوز الزمالك بهدف وحيد تأهل على إثره إلى الدور نصف النهائى من البطولة.

وقد اشتعلت المدرجات عقب أحداث اللقاء، بالهتافات المسيئة لرمز الأهلى الراحل من قبل جماهير الزمالك التى حضرت اللقاء، فى ظاهرة نادرة الحدوث.

جمهور الزمالك يسب صالح سليم رمز النادى الأهلى

بدون أى أسباب واضحة شرع البعض من جماهير الزمالك، فى سب نجم الكرة المصرية الراحل ومايسترو الأهلى مما أثار غضب لاعبى الأهلى وجماهيره.

إلا أن الكثيرون من جماهير الزمالك أعلن رفضه الشديد لتلك التصرفات الخارجة، والتى لا تمثل الفئة العريضة من جمهور الأبيض التى تقدر الراحل سليم وتحترمه.

هاشتاج صالح سليم سيدك يتصدر قائمة تريند موقع تويتر

فيما غابت ردود الأفعال الرسمية من قبل الزمالك، نشطت ردود الأفعال الإلكترونية بين رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر، حيث تصدر هاشتاج صالح سليم سيدك الذى دشنه جمهور النادى الأهلى مؤشرات تويتر، متخطيا حاجز الـ12 ألف تغريدة ردا على إساءة جمهور الأبيض.

 

صالح سليم
هاشتاج الأهلاوية يتصدر تويتر
صالح سليم
هاشتاج صالح سليم سيدك

 

صالح سليم
هاشتاج صالح سليم سيدك
صالح سليم
هاشتاج الأهلاوية يتصدر تويتر

 

وقد عبرت جماهير الأهلى عن تعجبها الشديد، من جمهور فاز فريقه للتو وتأهل إلى الأدوار النهائية من بطولة قارية كبيرة، غاب عن الحضور فيها لسنوات طويلة، وبدلا من الإحتفال مع فريقة يقوم بسب رمز راحل من رموز فريق آخر ليس له أى علاقة باللقاء، وهو الموقف الذى يعبر عن عقدة تلك الجماهير من الأسطورة صالح سليم، حسب تعبير مشجعى الأحمر.

كما دافع العديد من جماهير الأهلى عن نجم الكرة المصرية الراحل بإستخدام هاشتاج صالح سليم سيدك الذى إحتل صدارة مؤشرات تويتر.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *