الرئيسية / رياضة / بالصور اقتحام جماهير ألتراس أهلاوي لمران لاعبي الاهلي اليوم واشتباك مع حسام غالي واصابة عمرو جمال
اقتحام جماهير الاهلى التراس اهلاوى
اقتحام جماهير الاهلى التراس اهلاوى

بالصور اقتحام جماهير ألتراس أهلاوي لمران لاعبي الاهلي اليوم واشتباك مع حسام غالي واصابة عمرو جمال

اقتحم عدد من أفراد رابطة ألتراس أهلاوي لمران تدريب الأهلى بمدينة نصر، عقب قيامهم بإلقاء الألفاظ الخارجة للكابتيانو حسام غالي، مما جعل كابتن الفريق يقوم بالرد عليهم واستفزازهم، ليقتحموا أرضية الملعب ويشتبكوا من اللاعبين.

واقترب أحمد المشجعين المنتمين لرابطة ألتراس الأهلي من اللاعب حسام غالي، وهدده بحرق وجهه بشمروخ، إلا أن حارس مرمى الأحمر شريف إكرامي تدخل على الفور، وأمسك بقبضة يد المشجع، ويلقي الشمروخ بعيدا، بينما وجه مجلس إدارة النادي الأهلى عدة انتقادات لحسام غالي.

حيث أشار المهندس محمود طاهر أنه ما كان يجب أن يرد على المشجعين، بالإضافة إلى أنه ألقى اللوم أيضا على مدير الكرة بالنادي كابتن سيد عبد الحفيظ، حيث أنه طلب نقل مران الأهلى من الجزيرة إلى مدينة نصر، على الرغم من تأمين الملعب الأول جيدا بعيدا عن الألتراس.

اقتحام جماهير الاهلى التراس اهلاوى
اقتحام جماهير الاهلى التراس اهلاوى

يجدر الإشارة أن رابطة التراس اهلاوى طلبت من مجلس الإدارة بيع اللاعب صالح جمعة، بعد الصور التى ألتقطها أحد الصحفيين للاعب من الساحل الشمالي داخل أحد الملاهى الليلية، مما أثار غضب كافة أعضاء النادي، وطالبوا بضرورة توقيع عقوبة مالية وإدارية أو بيعه نهائيا أو إعارته لأحد الأندية.

وهناك أنباء حول استقالة الجهاز الفني المعاون للمدير الفني الهولندي مارتن يول، والإستغناء عن أسامة عرابي المدرب العام، ومحمد عظيمة والذى غاب عن مران اليوم بدون تقديم أى سبب واضح، ومدرب حراس المرمى طارق سليمان، ومن المرجح تعيين هاني رمزي، وسمير كمونة وخالد مصطفى.

يعيش الأهلى حاليا فترة عصيبة بعد الخروج السئ من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2016، وضياع بطولة كأس مصر، وتكرار العديد من الأخطاء من الناحية الفنية، وكان من المرجح الإستغناء عن مارتن يول، إلا أن الشرط الجزائي حال دون ذلك، ويرجح مجلس الإدارة تغيير الجهاز المعاون كاملا.

وأكد المتحدث الإعلامي للنادي الاهلى، أن المهاجم عمرو جمال أصيب بجرع قطعي بالبطن، عقب اشتباكه مع أحد شباب ألتراس الأهلى، وأضاف أن المشجعين تزاحموا حول اللاعب واستخدموا الأسلحة البيضاء.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *