الرئيسية / اخبار مصرية / مواعيد وأماكن اختبارات وظائف السكة الحديد لعام 2015 للمؤهلات العليا والدبلومات “متابعة طلب”
السكة الحديد
السكة الحديد

مواعيد وأماكن اختبارات وظائف السكة الحديد لعام 2015 للمؤهلات العليا والدبلومات “متابعة طلب”

تعلن الهيئة القومية للسكة الحديدية عن مواعيد وأماكن إختبارات الوظائف الواردة فى إعلان رقم 1،2،3 لسنة 2015، وعلى السادة المتقدمين مراجعة بيانات والمواعيد على الموقع الإلكتروني للهيئة ومن ثم التعرف على الشروط العامة والمؤهلات ومتابعة طلب عن طريق تسجيل الرقم القومى.

بعد أن أعلنت الهيئة العامة لسكك حديد مصر فى وقت سابق عبر الموقع الرسمى للهيئة، عن وجود وظائف شاغرة بها لكل من حملة المؤهلات العليا والدبلومات الفنية، الخبر قوبل بترحاب شديد من الشباب الباحثين عن فرص عمل، خاصة فى وظائف السكة الحديد التى يفضلها البعض عن غيرها من الهيئات والمصالح الحكومية، نظرا لما يتيحه العمل بها من مزايا مجزية.

شغل الإعلان عن وظائف السكة الحديد من قبل الهيئة إهتمام الكثيرين، فى ظل ظروف إقتصادية عصيبة تعيشها البلاد، حيث شهدت نسبة البطالة فى أوساط الشباب الباحثين عن عمل فى مصر، إرتفاع غير مسبوق فضلا عن أحوال إقتصادية ومعيشية صعبة للغاية.

وعلى الرغم من إعلان الحكومة المصرية فى مرات عديدة سابقة، بأن جميع قطاعات الدولة تعانى من تكدس وكثافة كبيرة فى أعداد موظفى القطاع العام بمصر، وعدم قدرة تلك القطاعات على إستقبال عماله جديدة ، إلا أن وظائف السكة الحديد التى تم الإعلان عنها تحت مسمي إعلان رقم 3 المسابقة الثانية، جددت الأمل لدى الكثير من الشباب فى الإلتحاق بوظيفة حكومية.

متابعة طلب وظائف السكك الحديدية المعلن عنها 2015:

تنويه هام: الآن متابعة طلب لحملة البكالوريوس والدبلوم للإطلاع على موعد الإمتحان الخاص بغرب الدلتا..

وظائف السكة الحديد المطلوبة فى إعلان رقم 3

تنوعت الوظائف التى أعلنت هيئة السكة الحديد عن إتاحتها بين عدد كبير من التخصصات، جزء منها خاص بحملة المؤهلات العليا والكليات منها خريجى كليات التجارة شعبة المحاسبة، وشعبة إدارة الأعمال وخريجى كليات الحقوق، بالإضافة إلى خريجى إقتصاد وعلوم سياسية.

والجزء الآخر كان فيما يتعلق بحملة الدبلومات الفنية فى عدد من التخصصات نقدمها لكم فيما يلى

وظائف السكة الحديد
وظائف السكة الحديد
وظائف السكة الحديد
وظائف السكة الحديد
وظائف السكة الحديد
وظائف السكة الحديد

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *