الرئيسية / رياضة / رحيل مارتن يول عن النادى الأهلى وأسامة عرابى يتولى المهمة أمام أسيك
رحيل مارتن يول
مارتن يول يقدم إستقالته

رحيل مارتن يول عن النادى الأهلى وأسامة عرابى يتولى المهمة أمام أسيك

بعد سلسلة من الإخفاقات التى شهدها فريق الكرة بالنادى الأهلى المصرى، وتعثر شديد فى مشوار بطولة دورى أبطال افريقيا، غادر على إثره النادى الأهلى البطولة الإفريقية الهامة بعد مشاركة هى الأسوأ له على مدى تاريخه، أعلن اليوم ومنذ دقائق معدودة النادى الأهلى، عن رحيل المدير الفنى الهولندى مارتن يول عن تدريب الفريق.

النادى الأهلى بطل الدورى المصرى للموسم الحالى عاش مرحلة من التذبذب فى المستوى، وتلقى عدد كبير من الهزائم والتعادلات، التى خرج على أثرها من البطولة الإفريقية دورى أبطال افريقيا، محرزا خمسة نقاط فقط من خمسة مباريات خاضها.

ويتبقى له مباراة وحيدة وهى لن تؤثر بأى حال على ترتيب النادى الأهلى فى المجموعة، وقد تقرر أن يقود الأهلى فى تلك المباراة أسامة عرابى المدرب العام للفريق، بعد رحيل مارتن يول عنه.

غضب جماهير الأهلى وراء رحيل مارتن يول عن الفريق

كانت جماهير الأهلى قد أعلنت عن غضبتها من فريقها محرز لقب بطولة الدورى هذا الموسم، وفى سابقة قلما تحدث من جماهير الأهلى، إقتحم عدد من الألتراس تدريبات الفريق وإشتبك مع بعض اللاعبين وطالبوهم بالرحيل.

سبق ذلك صدور بيان مارتن يول الذى يقدم فيه إعتذار لجماهير النادى الأهلى، عن المستوى المتواضع الذى ظهر به الفريق ويعدهم بتحسن المستوى، إلا أن ذلك لم يشفع له عند الجمهور.

وقد صرح مجلس إدارة النادى الأهلى فى وقت سابق أن مارتن يول مستمر مع الفريق للموسم القادم، نظرا لإرتباطة بعقد مع النادى الأهلى الذى لا يتعامل بالقطعة، على حد وصف رئيس النادى.

مارتن يول يعلن الرحيل بسبب الضغوط وصعوبة مهمته

أعلن مارتن يول اليوم رحيله عن النادى الأهلى وتقدم بإستقالته التى قبلها مجلس الإدارة، مبررا ذلك بالضغوط والظروف الأخيرة التى مر بها الفريق ، والتى تصعب من مهمته فى قيادة الفريق تحت هذه الضغوط على حد تعبيره.

ويتولى أسامة عرابى مهمة القيادة الفنية لفريق النادى الأهلى فى اللقاء القادم والأخير فى البطولة الافريقية، دورى أبطال افريقيا التى غادرها الأهلى رسميا أمام أسيك فى أبيدجان.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *