الرئيسية / اخبار مصرية / طرح ذهب عيار 14 رسميا بالأسواق بعد ارتفاع سعر الذهب تعرف على أسعاره وأشكاله
ذهب عيار 14
تشكيلة جديدة ذهب عيار 14

طرح ذهب عيار 14 رسميا بالأسواق بعد ارتفاع سعر الذهب تعرف على أسعاره وأشكاله

حل جديد ومبتكر تبنته شعبة الذهب المصرية التابعة للإتحاد العام للغرف التجارية، وهو طرح ذهب عيار 14 فى الأسواق بالإضافة إلى عدد من الأعيرة الأخرى مثل عيار 9 وعيار 12، وقد نشأت تلك الفكرة بعد حالة من الركود الشديد شهدتها أسواق الذهب فى مصر، بعد إرتفاع سعر الذهب بصورة جنونية أدت إلى عزوف المصريين عن الشراء وركود عمليات البيع.

شكاوى لا تنقطع من قبل أصحاب محلات الصاغة وبائعى الذهب والعاملين بهذا المجال، من تردى الأوضاع وكساد تجارة الذهب بعد الطفرة الرهيبة التى شهدتها أسعار الذهب فى مصر، حيث شن المصريين وخاصة الشباب المقبلين على الزواج حملات شرسة، عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعى لمقاطعة الذهب وشراء الشبكة من الفضة.

حملات قوبلت بالتأييد من قبل قطاع عريض من المصريين، بعد أن وصل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21 إلى نحو 500 جنيه مصرى، ما نتج عنه تفاقم أوضاع العاملين فى قطاع الذهب بسبب ركود حركة الشراء.

هل ينجح ذهب عيار 14 فى حل أزمة أسعار الذهب وركود الأسواق

فى إطار جهودها المتواصلة لتنشيط أسواق الذهب وإعادة الحياة للمعدن النفيس، الذى أصبح مثار تجاهل المصريين عمدت الغرفة التجارية بالتعاون مع شعبة الذهب، لإستحداث ذهب عيار 14 وعيار 12 وعيار 9 أملا فى إقناع المصريين بالإقبال على تلك الأعيرة الجديدة.

أسعار ذهب عيار 14 وعيار 9 رسميا بالأسواق المصرية

وقد أوضحت الشعبة التى إعتمدت بالفعل أعيرة الذهب الجديدة، بأن سعر الجرام من ذهب عيار 14 سوف يبلغ نحو سعر ثلثى الجرام من ذهب عيار 21، وهو ما يقدر بـنحو الثلاثمائة جنيه مصرى، كما من المقرر أن يبلغ سعر جرام الذهب عيار 9 بنحو مائة وسبع وتسعون جنيها.

وعلى الفور بدأت شركة لازوردى الشهيرة فى تصنيع بعض المشغولات الذهبية الفخمة من عيار 14، تمهيدا لطرحها فى الأسواق للجمهور وإليكم بعض الصور من تلك المشغولات الذهبية.

08_09_18-14_51_28-LniX@0ذهب عيار 14 13861 108443_double_prong_diamond_ring_angle-460x383 172160 172161 خواتم-ذهب-رقيقه ذهب طقم كوليه

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *