الرئيسية » التعليم » اعرف “نتائج الدورة التكميلية 2017 البكالوريا الثانية وزارة التربية السورية www.moed.gov.sy
وزارة التربية السورية

اعرف “نتائج الدورة التكميلية 2017 البكالوريا الثانية وزارة التربية السورية www.moed.gov.sy

يعلن الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية غداً السبت الموافق 19 من أغسطس نتائج الشهادة الثانوية للدورة التكميلية “الثانية” بها، وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً حسب منشور رسمي صدر من وزارة التربية والتعليم في سوريا.

ولقد وصل عدد الطلاب المسجلين فى الدورة الثانية من الشهادة الثانوية بجميع فروعها العلمية والأدبية إلى 11 ألف 550 طالب وطالبة، منهم 7 آلاف محسنين و3 آلاف مكملاً، ولقد أشرف الدكتور هزوان الوز على سير الإمتحانات فى بعض المراكز الإمتحانية فى ريف دمشق، وتم تنفيذ تعليمات الوزير فى توفير سبل الراحة للطلاب خلال اللجان والهدوء وجميع الأجواء المناسبة لتأدية الإمتحان على الوجه الأكمل.

ورصد لكم موقع “صوت الحرية” إعلان نتائج البكالوريا في سوريا للدورة الأولى والتى تم ظهورها فى 18 من الشهر الماضى، ويتم إعلان لكم نتائج الدورة الثانية التكميلية لطلبة الثانوية العامة خلال ساعات قليلة، وبإمكانكم الحصول عليها فقط وحصرياً على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية.

نتائج الدورة التكميلية
نتائج الدورة التكميلية

 

وسيتم الإطلاع على نتائج الدورة التكميلية للشهادة الثانوية لعام 2017 الثانية عن طريق رقم الإكتتاب أو اسم المحافظة التى ينتسب لها الطالب أو عن طريق اسم الطالب فقط، وبعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية اضغط هنا سجل بياناتك واحصل على النتيجة فور اعتمادها, وبالتوفيق للجميع.

تعليق واحد

  1. شهاب الحسيني

    انتظروا المؤتمر الصحفي بمقر ديوان عام وزارة التربية السورية والذى يتم إعلان نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *