الرئيسية » فنون » بالصور القبض على الفنانة الشعبية بوسي وإخلاء سبيلها مساء اليوم
بوسي
بوسي

بالصور القبض على الفنانة الشعبية بوسي وإخلاء سبيلها مساء اليوم

صرح مصدر أمني تابع لوزارة الداخلية، أن مباحث قسم النزهة ألقت القبض ظهر اليوم على المطربة والفنانة الشعبية بوسي، وذلك أثناء تواجدها بمحل إقامتها، وأوضح المتحدث الإعلامي أن هناك بعض الأحكام القضائية الصادرة ضدها بسبب تحرير شيكات بدون رصيد.

وقال أنها ستعرض على النيابة العامة مساءا، لأخذ أقوالها فيما هو منسوب إليها، وقد أشار نقيب الموسيقيين والفنان سامح الصريطي نائب نقيب الممثلين، أنهم تأكدوا بالفعل من صحة هذه الأخبار المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وعبر الصحف الإخبارية الإلكترونية.

وقال لقد قمت بالإتصال بالمطربة بوسي عقب إلقاء القبض عليها مباشرة للإطمئنان عليها، وأكدت أنها بصحة جيدة، وأنها قامت بنفسها بالذهاب لقسم النزهة ومعرفة الأحكام الصادرة ضدها بسبب تحرير شيكات بدون رصيد، وبالفعل أكد المحامي أن النيابة استمعت لأقوالها، وقامت بإخلاء سبيلها على الفور، يجدر الإشارة أن هناك حكم صادر ضد الفنانة بوسي بالحبس سنتين وغرامة مالية كبيرة بسبب تحرير شيكات بدون رصيد.

وقامت الفنانة بوسي بعد الخروج من قسم الشرطة بنشر صور لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، لتطمئن جمهورها أنها بخير وأنها تمارس عملها الحالي بدون مشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *