الرئيسية » تكنولوجيا » رمضان صبحى ينضم رسميا إلى النسخة الجديدة من لعبة فيفا 2017
رمضان صبحى
رمضان صبحى فى فيفا 2017

رمضان صبحى ينضم رسميا إلى النسخة الجديدة من لعبة فيفا 2017

عشاق اللعبة الشهيرة فيفا 2017 أصبحوا على موعد مع نجم جديد، فى أحدث إصدارات اللعبة التى يجرى الإعداد لطرحها فى الأسواق قريبا، وذلك بعد أن تم الإعلان رسميا عن إنضمام النجم المصرى رمضان صبحى إلى نجوم اللعبة.

يأتى ذلك بعد أن قام اللاعب الدولى المصرى المحترف فى صفوف نادى ستوك سيتى الإنجليزى، بعقد جلسة خاصة تضمنت بعض التحضيرات التى قام بها اللاعب، حيث تم إجراء عملية المسح لرأس ووجه اللاعب رمضان صبحى تمهيدا لدخوله اللعبه.

يظهر اللاعب ذو المهارة الفائقة فى لعبة فيفا 2017 مرتديا قميص ستوك سيتى الإنجليزى، وقد عقب النادى على صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة الشهير تويتر، بأن نادى ستوك سيتى وجماهيره متشوقون للإستمتاع بمهارات رمضان صبحى فى اللعبة.

رمضان صبحى يسير بخطى ثابتة فى مشواره الإحترافى

تأتى تلك الخطوة الهامة للاعب والتى تعكس مدى الإهتمام بمهاراته الكروية، فى إطار جهود اللاعب من أجل تحقيق النجاح فى مشواره الاحترافى فى الدورى الإنجليزى.

صبحى الذى إنتقل إلى صفوف ستوك سيتى قادما من النادى الأهلى المصرى، بعد أن سطع نجمه مع الفريق ومع منتخب مصر، يشغل موقع صانع ألعاب الفريق الإنجليزى العريق ويحظى بالإهتمام والإعجاب من قبل المدير الفنى للفريق.

وقد جاء الظهور الأول للاعب مع فريقه يوم السبت الماضى، فى إطار بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز أمام مانشيستر سيتى، المباراة التى خسرها ستوك سيتى برباعية نظيفه لم تمنع الجمهور من إبداء الإعجاب بمهارة رمضان صبحي، رغم الدقائق القليلة التى شارك بها اللاعب كبديل.

وعلق الكثير من الجماهير على مستوى اللاعب فى ظهوره الأول، بأنهم يتوقعون أن تكون صفقة رمضان صبحى جيدة وهامة لنادى ستوك سيتى، ونحن فى إنتظار صدور أحدث نسخه من FIFA 2017  بتوقيع رمضان صبحى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *