الرئيسية / رياضة / حسام البدري مديرا فنيا للنادى الأهلى للمرة الثالثة خلفا للهولندي لمارتن يول
حسام البدري
البدرى مديرا فنيا للأهلى

حسام البدري مديرا فنيا للنادى الأهلى للمرة الثالثة خلفا للهولندي لمارتن يول

للمرة الثالثة يتردد إسم المدير الفنى حسام البدري داخل أروقة النادى الأهلى، بعد أن تم الإعلان رسميا عن تولى البدري، رجل المهمات الصعبة الإدارة الفنية لفريق النادى الأهلى خلفا للمدير الفنى السابق مارتن يول.

ومن المتوقع أن يتم اليوم الخميس الخامس والعشرين من أغسطس 2016، عقد إجتماع خاص بين كل من حسام البدري المدير الفنى الجديد، والمهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى لبحث بعض الأمور المتعلقة بالفريق فى الموسم الكروى الجديد.

وقد باشر على الفور المدير الفنى الجديد مهام عمله بدءا من اليوم، حيث يجرى الإستقرار على تشكيل الجهاز الفنى المعاون، الذى يختاره البدرى ودراسة الأسماء المطروحة على الساحة لتولى تلك المهمة.

الأهلى يعقد مؤتمر صحفى السبت للإعلان عن تولى حسام البدري رسميا

من المقرر أن يعقد النادى الأهلى يوم السبت القادم مؤتمرا صحفيا، يحضره كافة وسائل الإعلام والصحفيين الرياضيين ومراسلى القنوات الفضائية، ليتم الإعلان رسميا عن تولى حسام البدري منصب المدير الفنى للنادى الأهلى، خلفا لسابقه الهولندى مارتن يول الذى غادر القلعة الحمراء فى وقت سابق، على خلفية احتجاجات جماهيرية على الأداء والمستوى الذى ظهر به الفريق، فى البطولة الإفريقية والتى غادرها الأهلى مبكرا.

حسام البدري يستقر على أسماء الفريق الفنى المعاون له

ترددت أنباء شبه مؤكدة من داخل القلعة الحمراء تفيد بإستقرار البدري على الفريق المعاون، حيث تقرر الإبقاء على  كل من أسامة عرابى وسيد عبد الحفيظ، بينما من المتوقع الإستغناء عن خدمات محمد عبد العظيم “عظيمه”، ومحمد أبو العلا بالإضافة إلى طارق سليمان مدرب حراس المرمي.

وقد أعلن حسام البدري أيضا رغبته فى ضم كل من سيد معوض وعلاء ميهوب وأحمد أيوب، إلى جهازه الجديد، وسوف تسفر الساعات القادمة عن التشكيل النهائي لجهاز البدرى الجديد.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *