الرئيسية » اخبار مصرية » مشاهدة وقفة عرفة بث مباشر وقفه مشعر جبل عرفات الان الحرم المكي 2017-1438 اونلاين
مشاهدة وقفة عرفات بث مباشر
مشاهدة وقفة عرفات بث مباشر

مشاهدة وقفة عرفة بث مباشر وقفه مشعر جبل عرفات الان الحرم المكي 2017-1438 اونلاين

أهم مناسك الحج، حيث بدأ الحجيج الانتقال عبر عدة طرقات من مشعر منى إلى مشعر جبل عرفات الآن، مشاهدة وقفه عرفه الان بث مباشر من الحرم المكي، كل عام أنتم بخير.

ملايين المسلمين يؤدون مناسك الحج هذا العام، والباقي يتشوق لـ مشاهدة وقفة عرفة بث مباشر، المسلمون على جبل عرفات يستكملون الفريضة، وسط زحام كبير ومشقة، ولكن وعد الله عباده المخلصون بثواب وأجر عظيم.

ولعل غير الحجاج يرغبون في استغلال هذه المناسبة العظيمة، من أجل مغفرة عام ماضي وعام مقبل، طبقا للحديث الشريف، أن صيام يوم عرفه يكفر ذنوب سنة ماضية وسنة قادمة، ندعو الله العظيم أن يتقبل من صالح الأعمال، ويغفر لنا ما تقدم وما تأخر من ذنوبنا.

تذيع القناة السعودية الأولى نقلا من الحرم المكي، وقائع مشاهدة وقفة عرفه بث مباشر يوتيوب، ونشاهد المسلمين يرددون التكبيرات حول الكعبة المشرفة “لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك لبيك، ونشاهد تغيير كسوة الكعبة الشريفة، ملامح اسلامية رائعة نتمنى جميعا أن نفعلها.

سنتابع اليوم الخميس 9 ذي الحجة 31 أغسطس الجاري 2017، أفواج المسلمين وهي تتحرك للذهاب إلى جبل عرفات، وهنا عبر صوت الحرية يمكنكم مشاهدة وقفه عرفه بث مباشر اون لاين، والتمتع بالمناظر الروحانية الجميلة التى تخطف القلوب الإيمانية.

سيحتفل المسلمين يوم الاثنين مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، ويذبحون الأضاحي سواء كان خروف أو بقرة أو جمل، وسيقومون بتوزيع اللحوم على الفقراء والمساكين والمحتاجين والأصحاب والأهل والأقارب، ويتركون الثلث لصاحب الأضحية، ونرى الأطفال يبتهجون ويفرحون في هذه المناسبة السعيدة.

انتظرونا الساعات الآتية مع رابط مشاهدة وقفة عرفه بث مباشر اون لاين بدون تقطيع وكل عام وأنتم بخير وعيد سعيد، وندعو الله أن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام، ويرجعون مغفور لهم ذنوبهم كما ولدتهم أمهاتهم.

حيث ينتقل الحجيج من مشعر منى إلى مشعر عرفات، ويسلكون ثلاث طرق حددتهم السلطات السعودية، بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، وقد صرحت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة الآن 34 درجة مئوية، وتوفر الحكومة كافة سبل الأمان والراحة لكل حجاج بيت الله الحرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *