الرئيسية / منوعات / موضة البي بي جينز ستايل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
جينز موضة بي بي ستايل
جينز موضة بي بي ستايل

موضة البي بي جينز ستايل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لم يكن أكثر الذين يتوقعون صيحات غريبة في عالم موضة الملابس، بما فيها ملابس الجينز، يتوقع أن تكون موضة الملابس الجديدة في عالم بنطلونات الجينز هى أن يظهر من يرتديها وهو يبدو عليه انه بالفعل تبول على نفسه.

الموديل الجديد من الجينز مطروح في المولات الكبرى بالنظر إلى أن ارتفاع سعره الذي يبلغ 880 جنيها يجعل من الصعب بيعه في محلات الملابس الصغيرة أو الأسواق الشعبية.

موضة البي بي ستايل مثلت مفاجأة غير متوقعة وغريبة في الأسواق بالنسبة لهواة ارتداء البنطلونات الجينز، خاصة وأن هذا الموديل جاء و لا يزال موديل بنطلون الجينز الممزق مطروحا في الأسواق.

موضة الجينز الجديد بي بي ستايل جاءت لتؤكد على الطابع الغريب لموديلات الملابس في الفترة الأخيرة بما فيها بنطلونات الجينز ، وحيث أشعلت الموضة الجديدة موجة من سخرية المغردين وأصحاب حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من أن الموديل الجديد من بنطلون جينز بي بي ستايل جاء بمثابة الصدمة في الأسواق الجديدة، إلا أنه لاقى قبولا كبيراً، خاصة وأن الفترة القادمة سوف تشهد بداية موسم العودة للجامعات والمدارس، وحيث يرغب كل شاب وفتاة، خاصة في المدارس الثانوية والكليات والمعاهد العليا والجامعات، في الظهور بأفضل مظهر أمام أصدقائه وأن يتبع أحدث صيحات الموضة، وبصفة خاصة موضة الجينز التي يتعلق بها الشباب من الجنسين.

وفي نفس الوقت فإن موضة البي بي جينز ستايل تحولت لان تكون الملابس المفضلة، وفي نفس الوقت وعلى الرغم من أن موضة البي بي جينز ستايل لاقت قبولا لدي فئات الشباب والمراهقين، إلا أن هذه الموضة الجديدة لاقت انتقادات واسعة من عدد من نشطاء وكتاب الصحف والمواقع الاخبارية.

شاهد أيضاً

رسائل عيد الفطر 2016

“أحلى” رسائل عيد الفطر المبارك 2017 جديد مسجات sms تهنئة معايدة العيد

مع أول إقبال لعيد الفطر المبارك نشارك بتلك الرسائل والمسجات للتهنئة بالعيد، فهى أيام قليلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *