الرئيسية / اخبار مصرية / وظائف وزارة البترول .. الشركة العامة للبترول تعلن وظائف خالية
وظائف وزارة البترول 2016
وظائف وزارة البترول 2016

وظائف وزارة البترول .. الشركة العامة للبترول تعلن وظائف خالية

لا يزال حلم العثور على وظيفة هو الحلم الذي يشغل بال كل شاب وفتاة في مصر، خاصة الوظائف التي تتميز بالاستقرار الوظيفي لمن يشغلها، والدخل المالي المرتفع لها من حيث المرتبات والحوافز التي يحصل عليها شاغلوها، وحيث يحلم آلاف المصريين بالحصول على وظائف في قطاعات مميزة بعينها من بينها قطاع البترول، وحيث يتسابق آلاف المصريين للحصول على وظيفة بوزارة البترول والشركات التابعة لها.

وفي هذا السياق أعلنت وزارة البترول عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف الشاغرة في أحد أبرز شركات البترول المصرية وهى الشركة العامة للبترول، واقتصر الإعلان على استقبال طلبات التوظيف للمتقدمين من الشباب الذكور فقط بالنظر إلى طبيعة العمل في هذا القطاع.

والوظائف المعلن عنها مؤخرا في إعلان توظيف وزارة البترول هى وظيفة طبيب بشري، ويشترط حصوله على البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة مصرية معترف بها، كما يشترط أدائه للخدمة العسكرية وحصوله على خبرة سابقة في نفس هذا التخصص لمدة ثلاث سنوات، وحيث تعرض الشركة العامة للبترول على المتقدمين لشغل هذه الوظيفة عقد لمدة عام قابل للتجديد، مع حصول الطبيب الذي يفوز بالوظيفة على علاوة مركبة تقدر بما يصل إلى 7 بالمائة سنويا في كل عام يتم تجديد عقد العمل للطبيب الفائز بالوظيفة.

وعلى الراغبين في التقدم لشغل الوظيفة المعلن عنها التقدم للشركة العامة للبترول مصطحبا معه أصل المؤهل الجامعي، وهو بكالوريوس الطب والجراحة، وشهادة الميلاد وشهادة إتمام الخدمة العسكرية، بالإضافة لشهادة الخبرة وترخيص مزاولة مهنة الطب وشهادة قيد من نقابة الأطباء، ويتم استقبال طلبات الراغبين في شغل الوظيفة المعلن عنها في مقر الشركة العامة للبترول في مدينة نصر بالعنوان 8 شارع د. مصطفى أبو زهرة بالقاهرة.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *