الرئيسية / رياضة / أزمات مالية جديدة تعوق خزينة الأبيض خلال الموسم القادم
جدول الدورى المصرى الممتاز 2017
جدول الدورى المصرى الممتاز 2017

أزمات مالية جديدة تعوق خزينة الأبيض خلال الموسم القادم

أزمة ظهرت حديثا لمجلس إدارة نادي الزمالك وهي خاصة بتهديد القلعة البيضاء من قيد لاعبين جدد في ظل وجود شكاوي من لاعبين  قدامي بالفريق الأبيض لعدم الحصول على مستحقاتهم المالية، رغم رحيلهم من سنوات عن نادي الزمالك.

ورغم إن اتحاد كرة القدم المصري قام بقبول قائمة اللاعبين الجدد بنادي الزمالك منهم النيجيري ستانلي ومحمد مسعد، محمد ناصف وأسامة إبراهيم وغيرهم، إلا أن لجنة شئون اللاعبين اعترضت على قيد هؤلاء اللاعبين في قائمة نادي الزمالك خاصة وأن المجلس الأبيض لم ينهي أزمة اللاعبين القدامى.

واقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من إنهاء أزمة مستحقات اللاعبين القدامى في فريق كرة القدم من الذين رحلوا عن الفريق وقدموا شكاوي ضد الزمالك لدى لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم، ومنهم محمود فتح الله لاعب الإنتاج الحربي، ونور السيد وأحمد سمير وأحمد حسن والحارس المعتزل عبد الواحد السيد.

في حين أن هاني زادة عضو مجلس الإدارة الحالي نجح في سداد جزء من العقوبة المالية التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد نادي الزمالك السابق مانويل اجوجو بعد تخفيضها من مليون و850 ألف يورو إلى 800 ألف يورو منها وغرامة قضية مواطنه الغاني كريم الحسن من 120 ألف دولار إلى 30 ألف دولار فقط، وينتظر المجلس حكم المحكمة الرياضية بشأن اللاعب البرازيلي ريكاردو نهاية الشهر القادم خاصة وإن شهر أغسطس يعد أزمة للفيفا والمحكمة الرياضية.

وقالت مصادر صحفية إن مسئولي مجلس الإدارة في نادي الزمالك، ومن بينهم أحمد مرتضي منصور عضو المجلس والمشرف على الكرة وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس الإدارة بجانب هاني زادة عضو المجلس الزمالكاوي وخالد رفعت مدير الإدارة التسويق، قد أجروا اتصالات مع عدد من اللاعبين لإقناعهم بالموافقة على حلول ودية.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *