الرئيسية / رياضة / نكشف الأسباب الحقيقية وراء اعتذار أبو السعود عن استمراره في منصبه بالإسماعيلي
محمد ابو السعود
محمد ابو السعود

نكشف الأسباب الحقيقية وراء اعتذار أبو السعود عن استمراره في منصبه بالإسماعيلي

في ظل ظروف صعبة تمر خلال الفترة الأخيرة بنادي الإسماعيلي، كان متوقعا أن يعتذر العميد محمد أبو السعود، رئيس النادي المستقيل، للجهة الإدارية بمحافظة الإسماعيلية عن استكمال مهمته داخل النادي بعد انتهاء المدة القانونية له في 31 أغسطس الماضي.

وجاء اعتذار العميد محمد أبو السعود رغم أحقيته، حسب اللوائح الإدارية، في استمراره بشغل منصبه في رئاسة نادي الإسماعيلي، وذلك لحين صدور قانون الرياضة الجديد، لكن أبو السعود أكد أنه اتخذ قرارا بالاعتذار المشروط لرفع الحرج عن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية مطالبة برحيله ومجلسه.

أبو السعود حرص على أن يكشف الحقائق أمام الجماهير قبل أن يترك منصبه مؤكدا أنه حرص طوال الأربع سنوات الماضية على الحفاظ على استقرار النادي الذي يشرف بالانتماء إليه، وإبعاده عن الصراعات السياسية ومحاولة انتشاله من الديون المتراكمة سواء الحكومي أو الأهلي علي قدر المستطاع، وقال إن مبالغ 13 مليون جنيه التي يسود الخلاف حولها خاصة مع عدم وجود أصول لها في مستندات الصرف الخاصة بالنادي

وأضاف أنه عقب افتتاح النادي الاجتماعي في أرض النخيل المقام على مساحة 22 فدانا رسمياً، سوف تنتعش خزينة الدراويش بـ20 مليون جنية سنويا من المشروعات التنموية والتي تساهم في القضاء نهائيا على أزمات الاسماعيلي المالية مستقبلا، وتجعله في مقدمة الأندية الرياضية في مصر.

وأشار رئيس الاسماعيلي إلى أنه لن يتواني عن مساندة الاسماعيلي ودعم اللجنة المؤقتة إذا طلبت ذلك وأن هناك بعض القضايا المرفوعة في الفيفا من بعض اللاعبين ووكلائهم مفبركة ونمتلك من المستندات والحجج التي تؤكد سلامة موقفنا نقدمها طواعية للجنة المؤقتة وقت الحاجة لها. وأوضح أن مستحقات الاسماعيلي المتبقية لدي الشباب السعودي من صفقة انتقال مهاجمنا.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *